fcb.portal.reset.password

Bartra, Iniesta, Afellay i Xavi, a l'entrenament de divendres previ al derbi / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أنهى برشلونة استعداداته لمباراة ديربي كاتالونيا التي ستجمعه بجاره أسبانيول في ملعب كورنيا إل برات يوم السبت ابتداءً من الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

وبعد المران الأخير الذي خاضه الفريق عصر الجمعة في المدينة الرياضية جوان غامبر، استدعى المدرب تاتا مارتينو 18 لاعباً لموقعة الجولة 31 من فعاليات الليغا الأسبانية.

ويغيب عن القائمة الحارس فيكتور فالديز، الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى خلال المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيغو، وكذلك أليكس سونغ الذي تعرض لكدمة في ساقه اليسرى، بينما يعود كل من تشافي، الغائب عن لقاء الأربعاء. كما وُجهت الدعوة لأندريس إنييستا بدوره، بعدما غاب عن مران الخميس بسبب الآلام التي أجبرته على مغادرة الملعب في المباراة الأخيرة.

يُذكر أن برشلونة ارتقى إلى المركز الثاني في ترتيب الليغا بعد فوزه المقنع بثلاثية نظيفة على أبناء لويس إنريكي منتصف الأسبوع، رافعاً بذلك رصيده إلى 72 نقطة ليتقدم على ريال مدريد، الذي تجمد رصيده عند 70 نقطة إثر هزيمته 1-2 أمام أشبيلية، فيما واصل أتليتيكو تربعه على الصدارة بعد فوزه على غرناطة بهدف دون مقابل.

قائمة الفريق

بينتو، بيكيه، سيسك، تشافي، بيدرو، إنييستا، أليكسيس، نيمار، ميسي، بارترا، ماسكيرانو، ألبا، بوسكيتس، أدريانو، تيو، روبيرتو، ألفيش، أوير

 

الرجوع الى أعلى الصفحة