fcb.portal.reset.password

FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعد إمطار شباك منتخب تايلاند بسباعية مقابل هدف يتيم في مباراة ودية منتصف الأسبوع، عاد برشلونة للانتشاء بحلاوة الفوز مساء اليوم السبت في كوالالامبور عندما تغلب على فريق مؤلف من نجوم الدوري الماليزي، ليكون ذلك مسك الختام على جولة آسيوية حافلة بالأحداث والفعاليات خلال صيف 2013.

وفي ظل غياب ليونيل ميسي الذي لزم دكة البدلاء مخافة تعرضه للإصابة بعدما شعر ببعض الآلام في عضلة الفخذ، كان سيسك فابريغاس هو العنصر الأكثر توهجاً في صفوف الفريق الكاتالوني، حيث سجل الهدف الأول وصنع الثاني والثالث لكل من نيمار وبيكيه على التوالي، ليقود البلاوغرانا إلى فوز مستحق على أرضية ملعب شاه علم، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 69 ألف متفرج.

وتُعتبر مباراة السبت هي السادسة لبرشلونة هذا الصيف ضمن استعداداته للموسم الجديد، حيث رفع الفريق رصيده إلى ثلاثة انتصارات (ضد نجوم ماليزيا وسانتوس وفالرينجا) وتعادل (أمام ليشيا غدانسك) وهزيمة (على يد بايرن ميونيخ)، مسجلاً ما مجموعه 27 هدفاً مقابل 6 فقط في مرماه.

وبعد إسدال الستار على الجولة الآسيوية، سيشد البلاوغرانا رحاله صوب العاصمة الكاتالونية لإنهاء تحضيراته لموسم 2013-2014، والذي سيستهله يوم الأحد 18 أغسطس بمواجهة ليفانتي في الجولة الأولى من فعاليات الليغا، قبل أن يحول تركيزه إلى موقعة ذهاب كأس السوبر الأسباني ضد أتليتيكو مدريد التي ستدور رحالها يوم الأربعاء 21 من الشهر الجاري على أرضية استاد فيسنتي كالديرون، على أن يستضيف الكامب نو مباراة العودة مساء الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

[[BOTOVERMELL::شاهد صور فوز برشلونة على نجوم ماليزيا++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/image_gallery/malaysia-xi-fcb::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

الرجوع الى أعلى الصفحة