fcb.portal.reset.password

Neymar i Cesc, a Tailàndia. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

ينهي برشلونة عصر اليوم السبت جولته الآسيوية بمواجهة أفضل لاعبي الدوري الماليزي في كوالالامبور، حيث سيسعى الفريق الكاتالوني إلى مواصلة عروضه الباهرة في سلسلة التحضيرات للموسم المشرف على بدايته، علماً أنه سجل 15 هدفاً في آخر مباراتين.

ومباشرة بعد نهاية المواجهة، سيشد البلاوغرانا رحاله صوب برشلونة، منهياً ستة أيام حافلة بالأحداث والفعاليات في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، لكن اللاعبين الدوليين سيسافرون مع منتخباتهم الوطنية منتصف الأسبوع المقبل خلال آخر الاستعدادات لانطلاق منافسات الدوري الأسباني التي سيستهلها الفريق الكاتالوني يوم الأحد 18 أغسطس في الكامب نو ضد ليفانتي.

أول مباراة في ماليزيا

بعدما كان مقرراً إجراء المباراة في ملعب بوكيت جليل، توصل نادي برشلونة والجهات المنظمة إلى اتفاق يقضي بإقامتها على استاد شاه علم، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 69 ألف متفرج (انقر هنا للاطلاع على مزيد من المعلومات).

سيسعى المدرب تاتا مارتينو لوضع اللمسات الأخيرة على الفريق قبل انطلاق المنافسات الرسمية، علماً أن الشكوك تحوم حول مشاركة تيو، دوس سانتوس، بيدرو وبينتو في المباراة بداعي الإصابة.

وفي المقابل، سيدير داتو ك. راجاجوبال فريق نجوم الدوري الماليزي الذين سيواجهون ميسي ورفاقه في هذه المباراة التي تُعد الأولى من نوعها لنادي برشلونة في هذا البلد.

الرجوع الى أعلى الصفحة