fcb.portal.reset.password
Ter Stegen, en la seva presentació al Camp Nou.

Ter Stegen, en la seva presentació al Camp Nou. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

بتوقيع عقد مارك أندريه تير شتيغن ظهر اليوم الخميس، أصبح حارس المرمى الألماني أول لاعب يعزز صفوف فريق برشلونة في عهد المدرب الجديد لويس إنريكي.

وعاش ابن مدينة مونشنغلادباخ يومه الأول بقميص البلاوغرانا عندما وطأت قدماه أرض الكامب نو أمام عدسات الكاميرات وحضور إعلامي كبير، بعد تعاقده رسمياً مع النادي الكاتالوني، الذي سيدافع عن مرماه خلال المواسم الخمسة المقبلة.

واستهل حامي عرين برشلونة الجديد مؤتمره الصحفي بكلمات باللغة الإسبانية: "أنا لا أتكلم الإسبانية جيداً ولا الكاتالونية جيداً، ولكنني سوف أتعلم. أشكركم على حسن الترحيب. أنا سعيد أن أكون هنا وآمل أن أحقق نجاحاً كبيراً مع برشلونة".

هذا وقد بلغت صفقة انضمام تير شتيغن إلى البلاوغرانا 12 مليون يورو بينما حُدد الشرط الجزائي في 80 مليون يورو. وأوضح ابن الثانية والعشرين أن "الانتقال من بوروسيا مونشنغلادباخ إلى برشلونة يشكل تقدماً كبيراً في مسيرتي. إنه تحدٍّ جسيم بالنسبة لي لأن برشلونة واحد من أكبر الأندية في العالم".

وبعد الإفصاح عن إعجابه بمثله الأعلى أوليفر كان والثناء على حامي العرين الكاتالوني فيكتور فالديز، ختم الحارس الألماني حديثه بالقول: "أتطلع إلى الفوز ببطولات كثيرة مع نادي برشلونة، الذي أعتبر وجودي فيه بمثابة حلم تحول إلى حقيقة... أنا أدرك حجم هذا الفريق الذي أتيت إليه، وسوف أتكيف مع أسلوب اللعب الذي تقضيه فلسفة نادي برشلونة".


الرجوع الى أعلى الصفحة