fcb.portal.reset.password

Marc Bartra va estar a 'El Marcador' de Barça TV / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعد فوز 4-1 ضد بلد الوليد، حل مارك بارترا ضيفاً على تلفزيون نادي برشلونة حيث علق على مشاركته في التشكيلة الأساسية خلال آخر ثلاث مباريات.

وقال مدافع البلاوغرانا الشاب (22 عاماً) في حديث حصري لبرنامج إل ماركادور: "حقيقة، اللعب في هذا الفريق هو تتويج لجميع سنوات الكد والجد التي قضيتها في مختلف فئات هذا النادي. وأنا الآن أتحلى بثقة عالية، ولكن دون إفراط".

وتابع بارترا بالقول: "إن أي لاعب محترف يشعر بالاطمئنان عندما يعرف أنه سيلعب في وقت من الأوقات، ولكن مازال علي أن أبذل قصارى جهودي في التدريب وعندما يتم إشراكي يتعين علي أن أقدم عملاً جيداً وأعطي أفضل ما لدي".

كما تحدث مدافع البلاوغرانا عن مبدأ التناوب الذي يعتمده خيراردو مارتينو في الفريق، موضحاً في هذا الشأن: "إن تاتا - من خلال نهج التناوب هذا - يجعلنا جميعا في حالة تأهب دائم. إنه يجعلنا جاهزين جميعاً للتباري من أجل الفوز بالألقاب وليس فقط 11 لاعباً".

وتابع بارترا، الذي مرر 58 كرة ضد بلد الوليد واستعاد 12 كرة من لاعبي الخصم: "هدفي هذا الموسم هو أن أظل سعيداً وطموحاً. يمكنني أن أتحسن في جميع جوانب اللعب، حتى تلك التي تُعتبر الآن من أبرز خصائصي".

[[BOTOVERMELL::من هو مارك بارترا؟ تعرف على مسيرته هنا++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/staff/players/Marc_bartra::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

وفيما يلي، مقتطفات من أبرز تصريحات لاعبي برشلونة بعد المباراة:

أليكسيس:

"هكذا هو الحال في برشلونة... يمكنك أن تلعب 10 مباريات متتالية بشكل جيد، ولكن إذا نزل مستواك في لحظة من اللحظات، فإن الصحافة والمشجعين يتحدثون عن ذلك لوقت طويل".

"نيمار لاعب فريد من نوعه. لقد قدم مباراة رائعة".

"وجود ميسي معنا على أرض الملعب يسهل من مهمتنا، ولكن في غيابه يتعين علينا أن نضاعف جهودنا".

نيمار:

"مركز قلب الهجوم من نصيب أفضل لاعب في العالم: ليو ميسي".

"أنا ممتن لألكسيس الذي مرر لي كرة الهدف. أنا سعيد جدا".

"هناك دائما الكثير من الترقب، ونحن نتحسن مباراة بعد أخرى".

أدريانو:

"أنا سعيد جدا لأنني تمكنت من الحفاظ على لياقتي. إنني أعمل بجد، وأخلد للراحة بالشكل الكافي كما أتبع حمية صحية جيدة. هذا كله مهم من أجل تفادي الإصابات."

(متحدثاً عن أليكسيس) "بدأت تأتي الأهداف بفضل عمله الشاق وصبره الكبير. إنه لاعب ممتاز ويمر بأفضل حالاته".


الرجوع الى أعلى الصفحة