fcb.portal.reset.password

Gerardo 'Tata' Martino / PHOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال تاتا مارتينو عقب هزيمة السبت في بلد الوليد إن "الفريق افتقد لنظرة واضحة، ولكنه لعب بكل تفانٍ وقوة وندية. لم ننجح في خلق الفرص السانحة للتسجيل، وهذا ما حرمنا من تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف مدرب برشلونة إن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود أمام رفاق المغربي برغديش، حيث لم يعرف كيف يستغل الفراغات ولم يحسن صنع الهجمات.

ورغم استحواذه المطلق على الكرة، لم ينجح البلاوغرانا في اختراق دفاع أصحاب الأرض، وهو ما علق عليه المدير الفني الأرجنتيني بالقول: "وجدنا أنفسنا نلعب في نصف ملعب الخصم، حيث واجهنا عشرة مدافعين طيلة المباراة. كنا سنجد حلولاً أفضل لو أتيحت لنا مساحات أكثر".

وبعد هذه الهزيمة، تجمد رصيد الفريق الكاتالوني عند 63 نقطة مضيعاً فرصة الانقضاض على الصدارة، ولو مؤقتاً، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة ريال مدريد ضد ضيفه ليفانتي يوم الأحد.

ومع ذلك، أكد مارتينو أن "واجبنا يفرض علينا الكفاح من أجل لقب الليغا حتى آخر رمق، وهذا ما سنفعله ما دامت حظوظنا لا تزال قائمة".

وختم المدير الفني الأرجنتيني بالقول: "سيتعين علينا إخراج كل ما في جعبتنا خلال مباراتنا ضد ريال مدريد. لسنا في أفضل حالاتنا، ولكن أمامنا أسبوعان للتحضير للمباراة".

الرجوع الى أعلى الصفحة