fcb.portal.reset.password

Photo Miguel Ruiz

 

يكثف برشلونة استعداداته لمواجهة أتلتيكو مدريد للمرة الرابعة هذا الموسم، بعدما سبق للفريقين أن تقابلا في مباراتي كأس السوبر وموقعة الليغا ضمن ختام فعاليات مرحلة الذهاب.

وبعدما انتهت جميع تلك المباريات بلا غالب ولا مغلوب، فإن المدرب خيراردو تاتا مارتينو يدرك قوة خصم الثلاثاء أكثر من غيره، حيث قال عشية المعركة التي ستدور رحاها على ملعب الكامب نو في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال" إننا مقبلون على ملاقاة فريق في أفضل حالاته وفي أوج ثقته. علينا أن نلعب بنفس الاندفاع الذي يلعب به أتليتيكو إذا كنا نريد الحفاظ على حظوظنا في التنافس".

إننا مقبلون على ملاقاة فريق في أفضل حالاته وفي أوج ثقته

وتابع المدير الفني الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده بالمدينة الرياضية عصر الاثنين: "يجب أن نستحوذ على الكرة، وأن نلعب بشكل منظم وأن نكون في قمة لياقتنا البدنية".

وختم مارتينو حديثه مؤكداً على "ضرورة تجنب إضاعة الكرة بسهولة لأن أتلتيكو يتقن الهجمات المضادة. لن تكون المباراة مفتوحة بالضرورة، ولكن من المؤكد أن أتليتيكو سيحاول التسجيل في الكامب نو".

يُذكر أن برشلونة واصل ظهر الاثنين استعداداته لمواجهة أبناء دييغو سيميوني، إذ بعد المران ما قبل الأخير الذي خاضه الفريق في المدينة الرياضية جوان غامبر، استدعى المدرب 22 لاعباً للانضمام في المعسكر التحضيري، حيث نادى على جميع اللاعبين الجاهزين.

وتضم القائمة الكاميروني أليكس سونغ، العائد من الإصابة، والكابتن كارلس بويول الذي مازال ينتظر الحصول على التصريح الطبي، علماً أن الفريق سيجري تدريبه الأخير صباح الثلاثاء في الكامب نو.

لن تكون المباراة مفتوحة بالضرورة، ولكن من المؤكد أن أتليتيكو سيحاول التسجيل في الكامب نو

هذا ويدخل البلاوغرانا موقعة دوري الأبطال على خلفية ثلاثة انتصارات متتالية في أسبوع واحد ضمن منافسات الليغا، إذ قبل الفوز 1-0 في ديربي كاتالونيا يوم السبت الماضي، كان الفريق قد نجح في قلب الأمور رأساً على عقب في جدول الترتيب بانتصاره الملحمي على ريال مدريد في معركة الكلاسيكو ، ومن ثم التغلب على ضيفه سيلتا فيغو بثلاثية نظيفة مساء الأربعاء المنصرم.

الرجوع الى أعلى الصفحة