Tata Martino, pendant le match / Photo Miguel Ruiz

شدد خيراردو تاتا مارتينو على ضرورة نفض غبار الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، والتركيز على التحديات المقبلة على بعد أسبوع واحد من نهائي كأس الملك وست جولات فقط من خط النهاية في الليغا الأسبانية.

وقال مدرب برشلونة عقب الخسارة بهدف نظيف على يد أتليتيكو مدريد في إياب ربع نهائي المسابقة القارية "إن الفريق يشعر بحسرة كبيرة الآن، سوف نتحدث فيما بيننا، وسيتعين علينا المضي قدماً.

[[BOTOVERMELL::فيديو: شاهد ملخص المؤتمر الصحفي++الذي عقده مارتينو بعد المباراة::http://www.youtube.com/watch?v=cEN0dJ4oT7c&list=UU14UlmYlSNiQCBe9Eookf_A::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وتابع المدير الفني الأرجنتيني في مؤتمر صحفي: "تنتظرنا مباراة هامة أخرى يوم السبت ضد غرناطة، حيث ستكون بمثابة نهائي جديد، ومن ثم سنخوض نهائي كأس الملك يوم الأربعاء التالي".

يُذكر أن القطار الكاتالوني في دوري الأبطال توقف مساء الأربعاء عند محطة دور الثمانية بعد الهزيمة في مباراة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون، حيث حرم هدف كوكي المبكر البلاوغرانا من التأهل إلى المربع الذهبي لأول مرة في آخر سبعة مواسم.

[[BOTOVERMELL::أتليتيكو 1-0 برشلونة: نهاية المغامرة الأوروبية!++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/atletico-fc-barcelona-cronica::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]