fcb.portal.reset.password

Gerardo Martino. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

على بعد ساعات من خوض الكلاسيكو الأول في مسيرته، اعترف خيراردو مارتينو بأنه يتطلع إلى المباراة "على أحر من الجمر".

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي عقده عشية استضافة الغريم التقليدي ريال مدريد: "سنحاول اللعب بشكل جيد والفوز في المباراة. يجب أن يلعب برشلونة بشكل جيد للحفاظ على حظوظه في تحقيق الفوز".

"علينا أن نكمل هجماتنا، وإذا فقدنا الكرة يجب أن نعود بسرعة إلى الدفاع"

كما أكد المدير الفني الأردنتيني أنه يعلم أيضاً ما يجب تفاديه أمام خصم بحجم الميرينغي الذي بات مستواه يسير من حسن إلى أحسن بعد بداية متعثرة. وحث مارتينو لاعبيه على تجنب "فقدان الكرة [أثناء عملية البناء الهجومي] لما قد يترتب عنه من هجمات عكسية خطيرة].

وأضاف "علينا أن نكمل هجماتنا، وإذا فقدنا الكرة يجب أن نعود بسرعة إلى الدفاع. إذا تركنا مساحات كبيرة للاعبين مثل كريستيانو رونالدو، بيل أو دي ماريا، فسوف نعرض مرمانا للخطر. ولكن لا يمكننا أن نلعب بطريقة مختلفة عن أسلوبنا المعتاد. فنحن نمثل البارسا".

"لا يمكننا أن نلعب بطريقة مختلفة عن أسلوبنا المعتاد. فنحن نمثل البارسا"

يصل البلاوغرانا إلى الكلاسيكو وهو يحتل الصدارة دون أن يتجرع طعم الهزيمة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم، ورغم التعادلين الأخيرين ضد أوساسونا وميلان فإن ذلك لم يغير شيئاً من نظرة المدرب لفريقه، حيث ختم بالقول: "أعتقد أننا في أحسن حالاتنا. صحيح أننا تعادلنا في آخر مباراتين، ولكني لم ألحظ أي تراجع في أداء الفريق. فقد كان بإمكاننا الفوز في كلتا المباراتين".


الرجوع الى أعلى الصفحة