fcb.portal.reset.password
Gerardo Martino, a la roda de premsa.

Gerardo Martino, a la roda de premsa. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

في المؤتمر الصحفي الذي عقده خيراردو مارتينو عشية مباراة الأحد ضد أتلتيك بيلباو، تركزت الأسئلة مرة أخرى على أداء الفريق المخيب للآمال في أمستردام أرينا ضد أياكس منتصف الأسبوع ضمن منافسات دوري الأبطال.

وقال مدرب برشلونة بنبرة قاطعة "إننا مطالبون بالرد فوق أرضية الملعب، وذلك من خلال تقديم أداء أفضل وعدم تكرار ما فعلناه في الشوط الأول من تلك المباراة. علينا أن نُظهر وجهاً مختلفاً... هذه المباراة سوف تساعدنا على معرفة وضعنا الحقيقي، ولذلك سوف نكون مطالبين فيها بتقديم أفضل ما لدينا".

ويُدرك المدير الفني الأرجنتيني أن المضيف الباسكي "فريق قوي، يلعب باندفاع كبير ويميل إلى أسلوب كرة القدم الهجومية... أتلتيك بيلباو خصم صعب المراس، فهو مدجج بلاعبين مميزين جداً".

أهداف واضحة

بالعودة إلى هزيمة الثلاثاء الماضي في هولندا، قال مارتينو "يجب ألا ننسى ما فعلناه ضد أياكس... ولكن يجب ألا ننسى أيضاً كل الأشياء الجيدة التي قمنا بها في الأشهر الثلاثة الماضية... لن أمانع إذا كُتب لنا أن نخسر مباراة واحدة فقط من المباريات العشرين المقبلة. أما الآن فعلينا أن نُثبت للجميع بأن تلك الهزيمة الأولى ليست بداية لأي شيء".

وختم بالقول: "لهذا السبب فإن مباراة الأحد تكتسي أهمية كبيرة جداً. إنها مباراة بأهمية خاصة بسبب ما حدث ضد أياكس... الآن كل ما نفكر فيه هو إنهاء العام على أفضل نحو ممكن. وهذا يعني ضمان صدارة مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا والبقاء في صدارة الليغا".


الرجوع الى أعلى الصفحة