fcb.portal.reset.password

Martino / Photo Miguel Ruiz

بعد التعادل في عقر دار أتليتيكو مدريد في ذهاب كأس السوبر الأسباني، أوضح تاتا مارتينو أن المباراة شهدت مراحل متباينة في مختلف أطوارها.

وقال مدرب البلاوغرانا "لقد سيطرنا لفترة من الوقت، ثم كانت المبادرة لفريق أتليتيكو في لحظات أخرى"، مشيراً في الوقت ذاته إلى "قلة فرص التهديف".

معركة طاحنة

حول صعوبة المباراة واندفاع لاعبي الخصم بقوة، أكد مدرب برشلونة أنه لم يتفاجأ بطريقة لعب أصحاب الأرض، موضحاً في هذا الشأن: "كنا نعرف ما ينتظرنا هنا. كنا نتوقع مواجهة تطغى عليها الندية والقتالية علاوة على خصم متقوقع يتربص في الخلف لشن هجمات مضادة خاطفة".

ثم أوضح مارتينو أن "كلا الفريقين نالا ما كانا يسعيان وراءه. كان المنافس يفضل الانتظار في الدفاع والتسجيل من هجمات عكسية، وقد كان له ما أراد. أما نحن فقد كنا نبحث عن الهدف بناء على هجمة منسقة وهذا ما فعلناه."

في أكثر من مناسبة، حاول ماسكيرانو وبيكيه إيجاد ثغرة في دفاع أتليتيكو من خلال كرات طويلة في العمق بحثاً عن مهاجم متحرر، وقد برر تاتا مارتينو هذا النهج بالقول: "وجد مهاجمونا صعوبة في الاختراق، ولذلك حاولنا اللعب بدفاع متقدم جداً لتشديد الضغط".

وأخيرا، أكد مدرب برشلونة أن استبدال ليو ميسي في استراحة ما بين الشوطين كان قراراً احترازياً، بعدما شعر صاحب القميص رقم 10 بآلام في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، حيث سيخضع لمزيد من الفحوص يوم الخميس لتحديد مدى إصابته.

وقال المدير الفني الأرجنتيني "بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بمباراة نهائية، ففي ظل وجود إصابة أو آلام تمنع لاعباً من الاستمرار بشكل طبيعي على أرض التباري، لا يوجد هناك من سبب لإبقائه فوق الملعب".


الرجوع الى أعلى الصفحة