fcb.portal.reset.password

Tata Martino / Photo Miguel Ruiz

“قال خيراردو مارتينو عقب الفوز على رايو فايكانو بسداسية نظيفة إن الفريق "قدم واحدة من أفضل المباريات منذ بداية الموسم". وكان وبدا المدرب الأرجنتيني راضياً تماماً عن أداء فريقه، الذي سجل أغلب أهداف المباراة "من خلال الضغط، من خلال التوليفات الجماعية، وبفضل اللعب القصير والكرات الطويلة".

"تركيز تام على رايو"

قبل المباراة، كان مارتينو قد طلب من لاعبيه التركيز كوال 90 دقيقة ضد رايو وعدم التفكير في مانشستر سيتي. وهذا ما فعلوه بالضبط، حيث أوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم يفكروا في مواجهة الثلاثاء، وهذا أمر مهم. لقد أداروا المباراة بطريقة جيدة للغاية. وكان أدائهم ممتازاً. إنهم في أفضل حالاتهم" قبل خوض المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.

وتحد تاتا أيضاً عن عودة نيمار الذي سجل آخر أهداف الليلة، مؤكداً أنه "كان في حالة جيدة خلال تدريبات هذا الأسبوع". كما أشاد بأداء إنييستا، الذي "عندما يلعب بشكل جيد، فإن الفريق يظهر بوجه رائع"منوهاً في الوقت ذاته بالمستوى الباهر الذي قدمه ميسي في المباراة، حيث اعتبر أن "برشلونة والأرجنتين محظوظان للغاية بتواجد ليو ميسي في صفوفهما، حيث لا يظهر لاعب مثله إلا بعد 30 أو 40 عاماً".

الرجوع الى أعلى الصفحة