fcb.portal.reset.password

Tata Martino, pendant le match / Photo Miguel Ruiz

بفوزه 4-0 ليلة الأربعاء على خيتافي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كوبا ديل ري، حقق برشلونة خطوة عملاقة في طريق التأهل لربع النهائي.

بيد أن أغلب أسئلة المؤتمر الصحفي الذي عقده تاتا مارتينو عقب اللقاء كانت تركز على موقعة السبت أمام أتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني، والتي ستجمع بين متصدري الترتيب اللذين لا يفصلهما سوى فارق الأهداف.وفيما يلي، نستعرض عليكم 10 جمل تلخص أبرز ما جاء على لسان مدرب البلاوغرانا في لقائه مع ممثلي وسائل الإعلام:


 

”على العموم، قدم الفريق مباراة جيدة للغاية. حصل الخصم على فرصتين أو ثلاث. كان من المهم الحفاظ على نظافة الشباك في الكامب نو”


 

“كان بإمكان خيتافي أن يسجل هدفاً أو أكثر، لكن لاعبيه افتقروا للدقة تارة بينما كان بينتو في أحسن حال تارة أخرى”


 

”كان بإمكاننا السعي إلى كسب الوقت بنقل الكرة بيننا عندما كنا متقدمين بنتيجة 2-0، لكن لاعبي فريقي يسعون دائما للمضي قدماً”


 

“مسيرة ميسي تستحق أن تكون قصة فيلم سينمائي. في بضع دقائق أظهر أنه على خير ما يرام”


 

“فابريغاس بلغ مستوى جيداً جداً. سيكون من الصعب علي اختيار تشكيلة الفريق للمباراة القادمة”


 

“كان من المتوقع أن يلعب نيمار، لكنه لم يكن على ما يرام في الصباح. لقد كان مريضاً. سنرى كيف ستتطور حالته بعد التهاب الأمعاء الذي أصابه، ومن ثم سنحدد مدى جاهزيته لمباراة يوم السبت”


 

“عودة ليو ميسي مصدر قوة جماعية للفريق، ولن تؤثر على أي من اللاعبين الآخرين بأي حال من الأحوال”


 

“ربما نكون قد بلغنا أفضل مستوياتنا في الوقت الحالي منذ بداية هذا الموسم”


 

"لدينا حلَّان اثنان لتفادي المعاناة في الكرات الثابتة: إما ألا نرتكب الأخطاء ولا نتسبب في ركلات ركنية ضدنا، وإما سيتعين على اللاعبين أن يزدادوا طولاً”


 

“وجدت مشكلاً يوم السبت في تحديد تشكيلة الفريق قبل ملاقاة إيلتشي. لم أكن بحاجة لعودة ميسي لكي أجد صعوبة في اختيار من سيلعب ومن سيبقى في دكة البدلاء”


الرجوع الى أعلى الصفحة