fcb.portal.reset.password
مارتينو يوجه لاعبيه خلال مران الخميس

مارتينو يوجه لاعبيه خلال مران الخميس. صورة: ميغيل رويز.

يواجه خيراردو مارتينو وضعاً جديداً في برشلونة. فمنذ وصوله إلى الكامب نو في يوليو الماضي، لم يخسر الفريق أية مباراة إلى حدود الأسبوع الماضي. ففي آخر عشرة أيام، مُني البلاوغرانا بهزيمتين، ضد أياكس ثم على يد أتلتيك بيلباو في دوري الأبطال والليغا على التوالي.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية السفر إلى قرطاجنة "إن مباراة كأس الملك تكتسي أهمية حيوية، إذ من شأنها أن تسمح لنا باستعادة المعنويات".

وأكد مارتينو أن "الفريق متفائل... لقد لعبنا جيداً لمدة 60 دقيقة في بيلباو، وكان بإمكاننا التقدم في النتيجة. هذه الهزيمة مختلفة عن تلك التي تلقيناها ضد أياكس".

جميع المباريات خطيرة

بخصوص المباراة يوم الجمعة، حث مارتينو لاعبيه على توخي الحيطة والحذر، مؤكداً أن: "جميع المباريات خطيرة. نحن نعلم أننا نلعب ضد فريق من الدرجة الثانية "ب"، ولكننا بحاجة إلى التركيز للعب وفق أسلوبنا المعتاد. إنها مهمتنا".

ورداً على سؤال حول مدى أهمية مباراة دور الـ32 في مسابقة كأس الملك، أعاد مارتينو إلى الأذهان التعليقات التي سبقت المواجهة ضد أياكس منتصف الأسبوع الماضي، حيث ختم حديثه بالقول: "تذكروا ما قيل حينها. لا أحد كان يعطي أهمية للمباراة ضد أياكس. يجب علينا أن نأخذ المباريات الواحدة تلو الأخرى. هذا كل ما في الأمر".

الرجوع الى أعلى الصفحة