fcb.portal.reset.password

Mascherano / FOTO: VÍCTOR SALGADO - FCB

كان خافيير ماسكيرانو من أفضل اللاعبين في المباراة ضد مالقة. وقال الدولي الأرجنتيني المخضرم بعد الفوز الصعب (0-1) في ملعب لاروساليدا: "كنا متفوقين من حيث الاستحواذ على الكرة ولكننا لم نفلح في ترجمة الفرص".

وأعرب ماسكيرانو عن ارتياحه بعد هذا الفوز القيم، موضحاً أن "الأمر يتعلق بثلاث نقاط مهمة جدا، لأن مالقة فريق كبير." ثم أضاف بالقول: "كنا قد بذلنا جهدا كبيرا يوم الأربعاء أمام أتلتيكو، وقد تعين علينا اللعب بنفس الروح هذا المساء كذلك. علينا أن نحسن بعض الأمور، ولكن الفوز يجعل المهمة أسهل. لقد بذلنا جهدا كبيرا ضد فريق كبير ".

أما بالنسبة لمباراة إياب كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد، فقد أوضح ماسكيرانو أن برشلونة سيلعب من أجل الفوز "كما لو كنا متعادلين 0-0 لأننا لا نعرف اللعب بطريقة أخرى... سنعاني كثيراً لو دخلنا المباراة بهدف الدفاع عن على نتيجة الذهاب".

"ومن جهته، اعترف سيسك فابريغاس بصعوبة المباراة أمام أبناء بيرند شوستر يوم الأحد، حيث أوضح قائلاً: "عانينا في الدقائق الأخيرة، لكن يجب علينا أن نعرف كيف نتعامل مع اللحظات الحرجة. بدأنا الموسم الجديد بعدما شهد الفريق بعض التغييرات، وعلينا أن نستمر في تحسين مستوانا ".

وتابع صاحب القميص رقم 4: "لا يعتمد الفريق فقط على ميسي ونيمار، فكل اللاعبين على نفس القدر من الأهمية، ولكل منا مسؤولية في هذا الفريق."

وفي المقابل، قال تشافي إن "نيمار مازال شاباً ولكنه يتكيف بشكل جيد، سيجد مكانه شيئاً فشيئاً. إنه يشكل قيمة مضافة كبيرة للفريق، ومن المؤكد أنه سيكون عنصراً بالغ الأهمية."

كما تحدث الكابتن الثاني عن موقعة الأربعاء المقبل، مذكراً بأن "أتلتيكو مدريد خصم صعب المراس، ، ولكن اللعب على أرضنا يحتم علينا استغلال الهدف الذي سجلناه ذهاباً خارج القواعد. إننا نريد أن يبقى كأس السوبر في برشلونة ".


الرجوع الى أعلى الصفحة