fcb.portal.reset.password

Mascherano, a Barça TV / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

حلّ خافيير ماسكيرانو ضيفاً على تلفزيون البارسا عقب الهزيمة على يد أتليتيكو مدريد في نهائي الليغا. وأقر اللاعب الأرجنتيني بإدراك الفريق بأن حقبته المجيدة قد وصلت إلى نهايتها، وأضاف في هذا الخصوص: "انتهت الدورة، والحقيقة التي علينا التعامل معها هو أنه يجب إحداث تغييرات. سيتخذ النادي بعض القرارات وسنتحوّل إلى فريق منافس." وفي إطار الإعراب عن حزنه إزاء الطريقة التي انتهى بها الموسم، أضاف ماسكيرانو: "انتهت الحقبة الفريدة. هذا هو السبب الذي يجعل من الأمر مؤلماً، لأنه ما من شخص يريد لأمر جيد أن ينتهي."

ويبدو لاعب قلب الدفاع واثقاً من أن هناك حاجة لإحداث تغييرات، إلا أنه لا يجب على النادي التخلي عن أسلوبه في اللعب: "أحدث النادي تغييراً في العالم عبر أسلوب لعبه، وهو أمرٌ لا يجب علينا أن نغيّره."

وعند سُؤاله عن المباراة الأخيرة، أضاف النجم الأرجنتيني: "أردنا أن نختتم الموسم بنصر وننال لقب الدوري. بذلنا كل ما في وسعنا."

وأردف ماسكيرانو في الحديث عن مستقبله مع النادي الكاتالوني قائلاً: "لا أعرف ما الذي سأقوم به. إني ممتن جداً للنادي، وسأغادره في اليوم الذي يعربون عن عدم رغبتهم بإبقائي. في هذه المرحلة، لا أودّ الحديث عن مستقبلي. الأمر الأهم حالياً هو البارسا وخسارتنا."

إنييستا: "وصلت الكثير من الأمور إلى خواتيميها. حان الوقت للمضي قُدماً"
توجه أندريس إنييستا بالتهنئة إلى أتليتيكو مدريد على نيل لقب الدوري قائلاً: "استحقّوا أن يكونوا الأبطال. كان لنا سبق التقدم في المباراة، إلا أن هدفهم من ضربة ثابتة أضرّ بنا. انتهى هذا الموسم. وصلت الكثير من الأمور إلى خواتيميها، وحان الوقت للمضي قُدماً."

الرجوع الى أعلى الصفحة