fcb.portal.reset.password

 

ضم ليو ميسي الحذاء الذهبي الثالث إلى خزانة ألقابه الشخصية ظهر الأربعاء، حيث استلم اليوم جائزة أفضل هداف في الدوريات الاوروبية خلال موسم 2012/13.

وتلقى صاحب القميص رقم 10 الجائزة "بفرح عظيم"، مؤكداً "أنها جائزة جميلة جداً وتتوج عمل المجموعة، لأن الفرد لا يمكنه أن يحقق النجاح لوحده"، قبل أن يهدي هذا التتويج "لأسرتي وللناس الذين يحبونني ولجميع أعضاء الفريق".

وبابتسامة عريضة على وجهه، استلم ميسي الحذاء الذهبي من يد أسطورة برشلونة خريستو ستويشكوف، الذي تمنى له الشفاء العاجل بعد الإصابة التي ألمت به. وفي هذا الصدد، قال النجم الأرجنتيني: "إنني في حال أفضل، وأتحسن بشكل تدريجي. لم أعد أشعر بالألم تقريباً، وقد بدأت أقوم ببعض التمارين. أفضل عدم الحديث عن تاريخ محدد لعودتي. فذلك يعتمد على الكيفية التي ستسير عليها الأمور. عندما يأتي الوقت المناسب لذلك، سوف أعود لا محالة".

كما أكد في الوقت ذاته أن الفريق قادر على مواصلة حصد الأخضر واليابس حتى في ظل غيابه، حيث أوضح بنبرة حازمة: "برشلونة لم يغير فلسفته، فقد تطور كثيراً من الناحية الجماعية وأصبح هناك الكثير من البدائل".

وعن النقاش الذي يدور حالياً حول هوية الفائز بالكرة الذهبية لعام 2013، أوضح ميسي بالقول: "هذا ليس هدفي، ولم يكن أبداً كذلك. هدفي الآن هو العودة للعب. أريد أن أعود بعد أن أتعافى تماماً حتى يتسنى لي اللعب بهدوء واطمئنان".

حضور متميز

حضر العديد من الشخصيات البارزة مراسم حفل تتويج ميسي بحذائه الذهبي الثالث، وكان على رأسهم رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا والمدرب تاتا مارتينو وجل لاعبي الفريق الأول، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة جوردي موش وبيلار غينوفارت ورامون بونت.

وقال روسيل في حديث للتلفزيون الكاتالوني إن "ميسي يجب أن يتعافى تماماً [قبل أن يعود للتباري]. أنا متأكد من أنه سوف يكون بنفس المستوى أو أفضل من ذي قبل. بالنسبة لي، إنه لا يزال أفضل لاعب في التاريخ، كما يظهر ذلك جلياً من خلال أرقامه وإحصائياته. إنني أراه متحمساً وحريصاً على التعافي بشكل جيد".

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة