fcb.portal.reset.password

Leo Messi / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أكدت الفحوصات الطبية يوم الأحد إصابة ليونيل ميسي في العضلة ذات الرأسين لفخذه الأيمن، مما سيُبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وبذلك سيغيب الأرجنتيني صاحب القميص رقم 10 عن مباراة برشلونة ضد مضيفه سلتيك الاسكتلندي يوم الثلاثاء المقبل ضمن مسابقة دوري الأبطال، كما لن يشارك السبت القادم ضد بلد الوليد في الكامب نو، علماً أن الفريق الكاتالوني سيتوقف عن التباري في منتصف الشهر المقبل، حيث سيُفسح المجال للمباريات الدولية ضمن تصفيات كأس العالم، على أن يستأنف البلاوغرانا برنامج مواجهاته في الليغا برحلة صعبة إلى بامبلونا لملاقاة أوساسونا يوم 19 أكتوبر.

وكان ميسي قد أصيب مساء السبت في المباراة ضد ألميريا، حيث أجبرته آلام في الفخذ على ترك أرضية الملعب قبل ربع ساعة من فترة لاستراحة.

وكان النجم الأرجنتيني قد افتتح التسجيل في استاد ألعاب البحر الأبيض المتوسط بعد مضي 20 دقيقة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف أدريانو الهدف الثاني في الدقيقة 55.

ولعب ميسي تسع مباريات رسمية (باحتساب المواجهة ضد ألميريا) مع النادي الكاتالوني هذا الموسم، حيث سجل 11 هدفا بالتمام والكمال، علماً أنه لم يغب سوى عن اللقاء ضد مالقة كإجراء احترازي بعد إصابته في كأس السوبر الأسباني.


الرجوع الى أعلى الصفحة