Leo Messi, a El Marcador de Barça TV.

Leo Messi, a El Marcador de Barça TV. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

كان ليو ميسي بطلَ مباراة الأحد بلا منازع، حيث سجل ثلاثية شخصية في الفوز 7-0 على أوساسونا ضمن فعاليات الجولة 28 من الليغا.

ورغم أن ذلك الهاتريك جعل منه أفضل هداف في تاريخ برشلونة على الإطلاق، متقدما على باولينو ألكانتارا الذي كان ينفرد بالرقم القياسي، فإن النجم الأرجنتيني ظهر بتواضعه المعهود عندما حل ضيفاً على تلفزيون النادي للتعليق على هذا الإنجاز التاريخي.

وقال ميسي في تصريح خاص لبرنامج إل ماركادور "إن الأهم هو أن يواصل الفريق صنع التاريخ. فهؤلاء اللاعبون تمكنوا من الفوز بكل شيء، وينبغي أن نستمر في تحقيق إنجازات هامة لهذا النادي".

وتابع صاحب القميص رقم 10: "كنت أعرف أني على مقربة من الرقم القياسي، وإنه لشرف عظيم أن أصبح جزءاً من تاريخ هذا النادي الكبير".

كما تطرق ميسي إلى أداء الفريق خلال الأسبوع الذي تلا هزيمة بلد الوليد، إذ "بعد تقديم مباراة جيدة ضد مانشستر سيتي، كنا مطالبين بإعادة الأمور إلى نصابها في الدوري وقد سار كل شيء على خير ما يرام لحسن الحظ".

وعن التحدي المقبل ضد ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مباراة حاسمة ضمن السباق على اللقب، قال نجم برشلونة "إننا نتوقع أن يكون الفريق في حال جيدة ونتمنى انتزاع نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظنا في الدوري. إنها فرصة سانحة للاقتراب من ريال مدريد. ستكون المهمة معقدة جدا، لأننا سنلعب خارج قواعدنا وضد فريق كبير، لكننا سنحاول تحقيق مبتغانا هناك".