Messi i Iniesta a San Siro / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عاد برشلونة بالتعادل (1-1) من عقر دار ميلان مساء الثلاثاء بعد مباراة نارية ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.

وبعد اقتسام النقاط في سان سيرو، ظل البلاوغرانا متشبثاً بالصدارة وحيداً حيث رفع رصيده إلى سبع نقاط، متقدماً على مضيفه الإيطالي الذي يملك في جعبته خمس نقاط من فوز وتعادلين، بينما ارتقى سلتيك إلى المركز الثالث بعدما خطف انتصاره الأول وكان على حساب ضيفه أياكس، الذي تراجع إلى قاع الترتيب بنقطة وحيدة في سجله.

وتقدم ميلان في النتيجة عن طريق روبينيو منذ الدقيقة الثامنة، بينما أعاد ميسي الأمور إلى نصابها في منتصف الشوط الأول بعد هجمة مرتدة خاطفة.

ويُعتبر تعادل الثلاثاء في إيطاليا هو الثاني لبرشلونة في ثلاثة أيام، بعدما انتهت مباراة السبت مع أوساسونا بلا غالب ولا مغلوب (0-0) في إطار فعاليات الجولة التاسعة من الليغا، علماً أن الفريق الكاتالوني كان قبل ذلك قد فاز بجميع مبارياته السابقة (8 في الدوري الأسباني و2 في المسابقة الأوروبية).

ومباشرة بعد العودة من ميلانو، سيبدأ البلاوغرانا تحضيراته لموقعة الكلاسيكو حيث يستضيف يوم السبت المقبل غريمه ريال مدريد في ملعب الكامب نو ابتداءً من الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.