نيمار ومارتينو محور عرض برشلونة لتشكيلة موسم 2013/2014

تم تقديم المدرب تشكيلة برشلونة الرسمية لموسم 2013/2014 بقيادة تاتا مارتينو مساء يوم الجمعة خلال النسخة 48 من كأس جوان غامبر. وأول من تم تقديمه للجمهور كان تاتا وكادر التدريب. دخل كل منهم واحداً وراء الآخر إلى أرضية التباري بينما نادي مانيل فيتش ـ المذيع في ملعب كامب نو باسمائهم. برفقة رورا روبي وباوتاسو، خرج خيراردو "تاتا" مارتينو من نفق اللاعبين وسط تصفيق من الجمهور الواقف على المدرجات.

وبعد تقديم كادر التدريب لجمهور البارسا، دخلت الكتيبة الكاتالونية لاعباً بعد آخر إلى المستطيل الأخضر مع تصفيق حاد من الحضور. ولم يكن غريباً أن ميسي لاقى ترحيباً خاصاً أكثر من أي من زملائه. وكان نيمار من آخر الداخلين إلى قلعة البلاوغرانا ووقف الجمهور أيضاً للترحيب به. أما مسك الختام فقد كان بويول وتشافي وإنيستا.

بويول يُحيي ذكرى تيتو

بعد دخول اللاعبين وكادر التدريب، وجه كارليس بويول وتاتا مارتينو كلمة للجمهور استهلها نجم الدفاع بتحية إلى مدربه السابق: "نريد أن نوجه معانقة كبيرة لتيتو فيلانوفا. لك منا كل التشجيع والقوة. إننا معك. الآن يجب أن نكون موحدين أكثر من أي وقت مضى. إن كان الفريق والجمهور سوية، سنكون قادرين على تجاوز كل شيء، وإني على ثقة من أننا سنفوز باللقب هذه السنة." وختم كلمته بالترحيب باللاعبين الجدد الوافدين على الفريق.

التحديات التي تنتظر تاتا

من جانبه، مسّى المدرب الجديد الحضور باللغة الكاتالونية وعبّر عن سعادته باختياره مدرباً للفريق: "يتمثل التزامي بأن أجعل من هذه السنة ناجحة بالنسبة للمؤسسة."