fcb.portal.reset.password

 

لعب نيمار جونيور أول دقائق له مرتدياً قميص برشلونة يوم الثلاثاء عندما دخل بدلاً من أليكسيس في الدقيقة 78 من اللقاء الذي شهد تعادل كتيبة تاتا مارتينو أمام ليشيا غدانسك بهدفين لمثلهما. وعندما سئل عن المدرب الجديد الفريق الكاتالوني، أتت إجابة نيمار: "سنحت لي فرصة التحدث معه، قال لي إنه أودع ثقه بي،" وأضاف أنه بحاجة لبعض الوقت حتى يستعيد قمة لياقته البدنية. وكان نيمار قد بدأ التدريب مع فريقه الجديد يوم الاثنين مع بقية اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في كأس القارات.

وفي غدانسك، لم يكن هناك مجال لمشاهدته وهو يلعب إلى جانب ميسي، إلا أن نيمار لم يفوّت فرصة الحديث عن زميله الأرجنتيني: "ميسي هو مثلي الأعلى، إني سعيد للغاية لأن الفرصة سنحت لي باللعب معه". وأخيراً، تحدث النجم الوافد عن المباراة المقبلة على كأس جوان غامبر والتي من المقرر أن تجمع البارسا مع سانتوس مساء يوم الجمعة: "ستكون مباراة غريبة بعض الشيء، لكني أدافع حالياً عن ألوان برشلونة، وسأبذل قُصارى جهدي."

سيرجي روبرتو

كان روبرتو من أكثر اللاعبين تألقاً في المباراة أمام ليشيا غدانسك. وقد سجّل لاعب خط الوسط أول أهداف البارسا وقدم أداءً تُرفع له القبعة. وقد صرح بعد انتهاء اللقاء: "يجب أن أستمر ببذل الجهود بجيث يستمر المدرب بإيداع ثقته بي". وعندما سُئل بشكل خاص عن مارتينو، قال النجم الأسباني: "لم نتواصل معه سوى ليوم واحد، لكن الانطباع الأول كان جيداً."


الرجوع الى أعلى الصفحة