fcb.portal.reset.password

Andrés Iniesta / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أكد أندريس إنييستا أن المفاوضات من أجل تمديد عقده مع برشلونة تسير على الطريق الصحيح.

وقال لاعب البلاوغرانا في مؤتمر صحفي مساء الخميس: "لقد قلت مراراً وتكراراً إن حلمي هو أن أعتزل هنا، والنادي تحدوه الرغبة نفسها". وأضاف الدولي الأسباني البالغ من العمر 29 سنة أن برشلونة بالنسبة له "أفضل من أي مكان آخر".

وأوضح إنييستا أن العلاقة جيدة جداً بينه وبين نادي برشلونة، مؤكداً بالقول: "لا أستطيع التحكم في المعلومات التي ترد في الصحافة ولا في تعليقات الناس. لا يوجد هناك أي شيء غريب أو أية حرب بين برشلونة وإنييستا. أريد أن أنهي مسيرتي هنا، والنادي يرغب في ذلك أيضاً".

وختم بالقول: "إنها ليست مسألة مال، أو أن أكون صاحب ثاني أو ثالث أو رابع أفضل أجر. ما يحفزني هي السنوات مازالت أمامي للعب".

تحطيم الرقم القياسي

وعلى المستوى الرياض، أوضح إنييستا أن مباراة ألميريا لا تختلف عن سابقاها من حيث الأهمية، معللاً ذلك بالقول: "نحن لا نريد الفوز لكسر الرقم القياسي [وتحقيق أفضل بداية في تاريخ النادي]. وإنما نريد أن نواصل سلسلة انتصاراتنا. لن تكون مباراة سهلة".

وأخيراً، تحدث عن سياسة التناوب التي ينتهجها تاتا مارتينو، معتبراً أن "الشيء الأكثر أهمية هو أن نشارك جميعا، وأن نشعر أننا جميعاً مفيدين للفريق. عندما لا تلعب فإنك لا تشعر بالسعادة، ولكن هذا أمر يحدث للجميع. المدرب يتخذ قراراته من أجل مصلحة الفريق".

الرجوع الى أعلى الصفحة