fcb.portal.reset.password

Pedro Rodríguez / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عقد بيدرو رودريغيز مؤتمراً صحفياً بعد ظهر اليوم الاثنين في المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث أعرب عن استغرابه حيال الانتقادات التي انهالت على برشلونة بشأن طريقة لعبه هذا الموسم، معتبراً ذلك "إجحافاً في حق الفريق".

وقال مهاجم البلاوغرانا "نحن بخير وعلى أحسن ما يرام، وينبغي على الجمهور أن يقدر الأداء الجيد الذي نقدمه، والمستوى القوي الذي نلعب به"، مشدداً في الوقت ذاته على "ضرورة تحسين بعض الأمور" موضحاً أن "ذلك سوف يأتي مع الوقت".

وتابع ابن جزر الكناري: "نحن سعداء بالنتائج المحققة حتى الآن وبالطريقة التي نلعب بها حتى الآن، وهذا ما يهم في كرة القدم... فالنتائج هي أهم شيء دائماً. إننا نعتلي جدول الترتيب وهذا ما يهمنا في الوقت الراهن... أداؤنا ليس سيئاً إلى هذه الدرجة كما يدعي البعض. ما يهم فعلاً هو أن يواصل الفريق حصد الانتصارات واللعب بشكل جيد".

"لقد أمضيت هنا فترة طويلة وهذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه. لقد عوملت هنا دائما بشكل جيد للغاية"

كما تحدث بيدرو عن زميله ليو ميسي، الذي كثر القيل والقال بشأنه هو أيضاً بعد صيامه عن هز الشباك في المباريات الأخيرة. وقال صاحب القميص رقم 7 في حق النجم الأرجنتيني "إن إحصائياته وعروضه مذهلة، كما هو الحال في كل عام". وأضاف: "إنه يريد أن يستمر في مساعدة الفريق كما فعل خلال المواسم الماضية... ميسي هو العلامة الفارقة". كما يعتبر بيدرو أن الطريقة التي يلعب بها برشلونة هذا الموسم تعني أن "لاعبين آخرين يحصلون على المزيد من الفرص أمام المرمى، وهذا أمر جيد بالنسبة للفريق ككل".

ميلان فريق بتاريخ عريق، ويضم في صفوفه لاعبين كباراً ولذلك ليس من السهل أبداً اللعب ضد خصم من هذا الحجم. يجب أن نكون حذرين

ورغم حدة المنافسة على مكان أساسي في خط هجوم البلاوغرانا، في ظل تألق أليكسيس ونيمار، إلا أن بيدرو يرى حاضره ومستقبله مع النادي الكاتالوني، وهو ما أوضحه بالقول: " لقد أمضيت هنا فترة طويلة وهذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه. لقد عوملت هنا دائما بشكل جيد للغاية".

الحذر من ميلان

يواجه برشلونة ضيفه ميلان يوم الأربعاء على ملعب الكامب نو في دوري أبطال أوروبا. وعلى غرار بقية أعضاء الفريق، يعرف بيدرو حق المعرفة أن هذه المباراة تمثل فرصة ذهبية لانتزاع بطاقة العبور إلى دور الستة عشر، ولكنه حذر من مغبة الوقوع في الثقة الزائدة عن حدها نظراً لضعف نتائج الخصم الإيطالي في المسابقة المحلية.

وختم مهاجم البلاوغرانا بالقول: "إن ميلان فريق بتاريخ عريق، ويضم في صفوفه لاعبين كباراً ولذلك ليس من السهل أبداً اللعب ضد خصم من هذا الحجم. يجب أن نكون حذرين، لأنها ستكون مباراة صعبة رغم أن المنافس ليس في أفضل حالاته في الوقت الراهن".

الرجوع الى أعلى الصفحة