fcb.portal.reset.password

Piqué, en una roda de premsa / FOTO: ARXIU FCB

أكد جيرارد بيكيه أن برشلونة سيعود إلى أفضل مستوياته عاجلاً أم آجلاً، معتبراً أن المسؤولية عن تراجع أداء الفريق في الآونة الأخيرة "تقع على اللاعبين في المقام الأول".

وقال المدافع الكاتالوني في حديث صحفي يوم الثلاثاء "ربما لم يكن هذا أفضل موسم لنا، ولكني متأكد من أننا سننهض في نهاية المطاف".

انتقاد ميسي شيء لا يقبله العقل. إنه اللاعب رقم 1 وحجر الزاوية في هذا الفريق

ومع ذلك، لا يزال بيكيه متشبثاً بحظوظ البلاوغرانا في الفوز بلقب الليغا "على الرغم من صعوبة المهمة"، مذكراً أن النادي الكاتالوني "تُوج بطلاً في الجولة الأخيرة غير ما مرة".

كما يتطلع صاحب القميص رقم 3 إلى "مستقبل مشرق لهذا الفريق"، معرباً عن "ثقة كبيرة في الأشخاص الذين يقودون النادي وفي هؤلاء اللاعبين كذلك".

من الخطأ تركيز كل اللوم على لاعب واحد. جميع اللاعبين يتحملون المسؤولية، وليس سيسك وحده

وفي رده على أسئلة الصحفيين، تحدث بيكيه عن زميليه ليو ميسي وسيسك فابريغاس، مبدياً استغرابه حيال الانتقادات التي انهالت عليهما في الآونة الأخيرة. وقال مدافعاً عن النجم الأرجنتيني: "إنه شيء لا يقبله العقل. إنه اللاعب رقم 1 وحجر الزاوية في هذا الفريق. أعتقد أن له الفضل في تحقيق كل الإنجازات التي بلغناها. في رأيي نحن بصدد الحديث عن أفضل لاعب في التاريخ. سنستمتع بوجوده هنا لسنوات عديدة لأنه يعشق هذا النادي ويحب هذه المدينة وأهلها".

عندما نتحدث عن ميسي فإننا نتحدث أفضل لاعب في التاريخ. سنستمتع بوجوده هنا لسنوات عديدة لأنه يعشق هذا النادي ويحب هذه المدينة وأهلها

وحول صافرات الاستهجان التي قوبل بها سيسك في الكامب نو يوم الأحد، قال جيرارد بيكيه "إن هذا أمر سيء، وخصوصاً عندما يحدث في ملعبك ويأتي من جمهور فريقك"، معتبراً أنه "من الخطأ تركيز كل اللوم على لاعب واحد. لأن جميع اللاعبين يتحملون المسؤولية، وليس سيسك وحده".

الرجوع الى أعلى الصفحة