fcb.portal.reset.password

Carles Puyol / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

مساء السبت، كانت الأعين شاخصة والأضواء مسلطة على كابتن برشلونة كارلس بويول لدى عودته للمنافسة بعد ما يزيد عن سبعة أشهر بسبب الإصابة، حيث تم إشراكه في التشكيلة الأساسية لأول مرة مع الفريق في مباراة الجولة التاسعة من الليغا ضد أوساسونا.

وقال قلب دفاع البلاوغرانا بعد التعادل السلبي في ملعب إل سادار إنه شعر بالارتياح فوق أرضية التباري، موضحاً أن "الشهرين الماضيين كانا في غاية التعقيد، ولكني تدربت مع الفريق على مدى الأيام الأخيرة، وأنا مسرور حيال الشعور الذي انتابني خلال هذه المباراة، ولو أني لست راضٍ عن النتيجة النهائية".

وعندما سئل عن التعادل السلبي في بامبلونا، قال بويول "كنا نعرف أن هذا الملعب صعب جداً. افتقدنا للدقة أمام المرمى كما أن اللمسة الأخيرة لم تكن مركزة". ورغم أن الفارق عن ريال مدريد تقلص إلى ثلاث نقاط، إلا أن المدافع ركز على "ضرورة الخلود للراحة الآن، والاستعداد جيداً لمباراة ميلان".

ولعب الكابتن جنبا إلى جنب مع مارك بارترا في وسط دفاع برشلونة، حيث كانت تلك هي المرة الأولى التي يشكلان فيها ثنائي قلب الخط الخلفي. وعلق بويول على أداء زميله الشاب: "أنا أعرف مارك حق المعرفة. إنه جاهز وعلى أتم الاستعداد للعب في صفوف برشلونة وأداؤه يتحسن يوماً بعد يوم".

الرجوع الى أعلى الصفحة