fcb.portal.reset.password
بويول يبحث عن فرصة للتمرير خلال مباراة الثلاثاء ضد أياكس

بويول خلال مباراة الثلاثاء ضد أياكس. صورة: ميغيل رويز

كارلس بويول

"لقد دخلوا المباراة بقوة واندفاع أكثر منا منذ البداية ورفعوا الإيقاع أكثر فأكثر، خاصة في أول 25 دقيقة. إذا كنا نريد الفوز في أوروبا، لا يمكننا بدء المباريات على هذا النحو".

"الفكرة هي أن تكون الكرة بحوزتنا، ولكن عندما تواجه فريقاً يضغط عليك بقوة في نصف ملعبك ويعرف أيضا كيف ينتقل بالكرة عبر مختلف الخطوط، يحدث ما حدث اليوم. إذا لم تكن مستعداً بما فيه الكفاية، فإن الخصم يتفوق عليك".

"في الشوط الثاني كان علينا تغيير أشياء كثيرة وكانت أمامنا 45 دقيقة لقلب النتيجة. بعد البطاقة الحمراء وترجمة ركلة الجزاء، تقوقع أياكس في منطقته، لكننا لم نستطع إدراك التعادل".

"عليك أن تتعلم من كل مباراة، وإذا كنا نريد الفوز، فنحن نعرف أن علينا إخراج أفضل ما لدينا".

جيرارد بيكيه:

"لعبنا أسوأ شوط أول منذ بداية الموسم. لعبنا بشكل سيء، وتعاملنا مع مجريات اللعب بالشكل الخاطئ. تحسن أداؤنا في الشوط الثاني، ولكننا مع ذلك لم نتمكن من خلق ما يكفي من الفرص لإدراك التعادل. لا توجد هناك أية أعذار. علينا أن ننظر بجد إلى ما حصل وأن نحلل أداءنا في هذه المباراة"

"يمكنك أن تتلقى هدفاً أو أن تجد نفسك تحت سيطرة الخصم في مراحل معينة من المباريات، ولكن ما لا يمكن القيام به هو اللعب كما فعلنا في الشوط الأول. ليس هذا هو الوجه الحقيقي لنادي برشلونة".

تشافي هيرنانديز:

"لعبنا دون اندفاع ولم نتمكن من اللعب بأسلوبنا المعتاد. بسبب الضغط العالي الذي مارسه أياكس في نصف ملعبنا، لم تتُح لنا الفرصة للسيطرة على الكرة. كانوا أكثر اندفاعاً منا وعلى الرغم من أننا حاولنا قلب الأمور في الشوط الثاني، كان من الصعب تعويض نتيجة 2-0. لعبنا مباراة سيئة، وخصوصاً في النصف الأول".

"إنها الخسارة الأولى ونأمل ألا تؤثر علينا هذه الخسارة بشكل سيء، أمامنا مباراة على أرضنا ولا تزال لدينا فرصة كبيرة لإنهاء المنافسات في صدارة المجموعة".

الرجوع الى أعلى الصفحة