fcb.portal.reset.password

Messi i Pedro, a Vallecas / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

Pedro / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

من رباعية دوري الأبطال ضد أياكس إلى رباعية الليغا على حساب رايو فايكانو، ومن هاتريك ميسي في الشباك الهولندية إلى ثلاثية بيدرو في المرمى المدريدي... ومن تألق فيكتور فالديز في صد ركلة جزاء يوم الأربعاء إلى تألقه مرة أخرى لإبعاد الخطر عن مرماه بصد تسديدة تراسوراس من نقطة 11 متراً... هكذا هي حصيلة برشلونة في أسبوع مثالي بكل المقاييس...

فبعدما افتتح الفريق الكاتالوني مشواره في أغلى مسابقة للأندية بالقارة العجوز على إيقاع فوز كاسح على أبناء فرانك ديبور مساء الأربعاء، عاد البلاوغرانا ليبدد كل الشكوك التي خلفها في نفوس مشجعيه ومحبيه خلال المباريات السابقة، محرزاً انتصاراً ساحقاً في فايكاس وبرباعية نظيفة على حساب أبناء باكو خيميز.

ولعل الأقدار تشاء أن تنتهي مباريات رايو فايكانو وبرشلونة بسيل من الأهداف الكاتالونية في عقر دار فريق الضاحية المدريدية. فبعدما اكتسحه خلال آخر زيارتين (5-0 في الموسم الماضي و7-0 في الموسم الأسبق)، عاد البلاوغرانا ليقض مضجعه مساء السبت، عندما سجل بيدرو رودريغيز أول هاتريك في مسيرته منذ دخوله عالم الاحتراف، بينما اضطلع سيسك فابريغاس بختم الاحتفالية مضيفاً هدفاً رابعاً في أواخر الشوط الثاني.

وبهذا الفوز يكون برشلونة قد حقق العلامة الكاملة في الجولات الخمس الأولى من فعاليات الليغا لحساب موسم 2013-2014، محققاً 15 نقطة كاملة من أصل 15 ممكنة، حيث سجل 18 هدفاً (بمعدل 3.6 أهداف في المباراة الواحدة)، بينما لم تهتز شباكه سوى في أربع مناسبات (+14)، محافظاً بذلك على موقعه في صدارة الترتيب العام.

ولن تتوقف المنافسات منتصف هذا الأسبوع، حيث لن يخلد البلاوغرانا للراحة أبداً بعد هذا الانتصار، علماً أنه سيستأنف تدريباته منذ هذا الأحد واضعاً نصيب عينيه مباراة الثلاثاء القادم ضد ضيفه ريال سوسييداد ضمن فعاليات الجولة السادسة من الليغا، ومن ثم سيشد الرحال إلى ألميريا مساء السبت المقبل لخوض غمار الجولة السابعة، قبل أن يحل ضيفاً على سلتيك الاسكتلندي في المباراة الثانية عن مرحلة المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.


الرجوع الى أعلى الصفحة