fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

خسر برشلونة على نحو مفاجئ مساء السبت أمام مضيفه ريال سوسييداد ضمن فعاليات الجولة 25 من الدوري الأسباني، ليتراجع الفريق الكاتالوني إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

ودخل البلاوغرانا هذه المباراة منتشياً بالفوز البلسمي (2-0) الذي حققه في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال بعقر دار مانشستر سيتي، لكنه تلقى صفعة موجعة بثلاثية مقابل هدف واحد في ملعب أنويتا حيث كان رفاق ميسي يطمحون إلى تحقيق فوزهم الأول في سان سباستيان منذ عام 2007. وبذلك تجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة، بفارق ثلاث عن ريال مدريد الذي بات ينفرد بالصدارة في انتظار نتيجة مباراة جاره أتليتيكو مدريد الذي يحل ضيفاً على أوساسونا مساء الأحد.

وافتتح ريال سوسييداد التسجيل في الدقيقة 31 عن طريق أليكس سونغ الذي أودع الكرة خطأ في مرمى فيكتور فالديز، بيد أن ميسي سرعان ما أعاد الأمور إلى نصابها بعد أربع دقائق بتسديدة أرضية محكمة.

لكن الأمور لم تكن أفضل حالاً لبرشلونة في الشوط الثاني، حيث استعاد أصحاب الأرض تقدمهم مبكراً بواسطة الفرنسي غريزمان، قبل أن يعمق زوروتوزا الفارق في الدقيقة 57.

وتُعتبر هذه الهزيمة هي الثالثة لفريق تاتا مارتينو في الليغا هذا الموسم، بعد تعثره في ملعب أتلتيك بيلباو ثم على أرضه أمام ضيفه فالنسيا.

يُذكر أن الفريق سيخلد للراحة يوم الأحد قبل أن يبدأ تحضيراته لاستضافة ألميريا يوم الأحد المقبل، علماً أنه لن يخوض أية مباراة منتصف الأسبوع.

الرجوع الى أعلى الصفحة