fcb.portal.reset.password

Messi

بعد الفوز بنتيجة 2-0 الأسبوع الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا ضد ريال سوسيداد، تمكن برشلونة من خطف تعادل ثمين بهدف لمثله في مباراة العودة بملعب أنويتا، ليتأهل إلى موقعة حسم اللقب للمرة الرابعة في آخر ست سنوات.

وافتتح ميسي باب التسجيل في الدقيقة 26 ليقضي مبكراً على آمال الباسكيين في قلب النتيجة وحجز مقعدهم في النهائي لأول مرة منذ 26 عاماً.

ورغم أن المهمة بدت أشبه بالمستحيلة على أصحاب الأرض، إلا أنهم ثابروا وناوروا إلى أن تمكنوا من تعديل الكفة بواسطة غريزمان على بعد خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وبفوزه 3-1 في إجمالي الذهاب والإياب، ضرب برشلونة موعداً مع غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو جديد ضمن نهائي المسابقة، علماً أن فريق الميرينغي صعد على حساب جاره أتليتيكو بعد انتصاره عليه بنتيجة ساحقة بلغ مجموعها 5-0 (3-0؛ 2-0).

وبعد حسم تأهله إلى هذه المباراة الكلاسيكية المرتقبة، سيركز البلاوغرانا اهتمامه الآن بشكل كامل على الليغا ودوري الأبطال، حيث يستقبل رايو فايكانو مساء السبت القادم، قبل السفر إلى إنكلترا مطلع الأسبوع المقبل حيث يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية الغالية.


الرجوع الى أعلى الصفحة