fcb.portal.reset.password

Xavi Hernández, a l'entrenament d'aquest dilluns / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

غداة الفوز الملحمي في موقعة الكلاسيكو 3-4، عاد برشلونة إلى ملعب التدريب ظهر اليوم الاثنين بعين على مباراته المقبلة التي ستجمعه بضيفه سيلتا فيغو مساء الأربعاء في الكامب نو.

وكان برشلونة قد أنعش حظوظه في التنافس على لقب الدوري الأسباني بأفضل طريقة ممكنة، محققاً فوزاً تاريخياً ليلة الأحد في موقعة الكلاسيكو بعقر دار غريمه ريال مدريد، حيث أضاف ليونيل ميسي ثلاثية جديدة إلى رصيده المذهل.

ورغم أن هذا الفوز القيم لم يشفع للفريق الكاتالوني في الارتقاء على سلم الترتيب، حيث ظل يحتل المركز الثالث، إلا أنه تمكن من تقليص الفارق إلى نقطة وحيدة عن الميرينغي الذي تراجع إلى المرتبة الثانية لصالح جاره أتليتيكو مدريد، الفائز في وقت سابق على ملعب بيتيس.

هذا وسيخوض البلاوغرانا حصتين تدريبيتين إضافيتين في إطار الاستعدادات لمباراة الجولة 30 من فعاليات الليغا، حيث سيتمرن من جديد في المدينة الرياضية يوم الثلاثاء، بينما سيخوض المران الأخير صباح الأربعاء في الكامب نو.

يُذكر أن برشلونة مقبل أيضاً على موقعة ديربي كاتالونيا نهاية هذا الأسبوع، حيث سيحل ضيفاً على جاره أسبانيول في ملعب كورنيا إل برات عصر السبت ابتداء من الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش.


الرجوع الى أعلى الصفحة