fcb.portal.reset.password

Cristiano Ronaldo and Lionel Messi / PHOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عزز برشلونة فرصه في التنافس على لقب الليغا بفوز تاريخي ليلة الأحد في عقر دار غريمه ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وأضاف ليونيل ميسي ثلاثية جديدة إلى رصيده المذهل ليقود البلاوغرانا إلى النصر بنتيجة 3-4 في موقعة الكلاسيكو.

وبفضل هذا الفوز تمكن الفريق الكاتالوني، ثالث الترتيب، من تقليص الفارق إلى نقطة وحيدة عن الميرينغي الذي تراجع إلى المرتبة الثانية لصالح جاره أتليتيكو مدريد، الفائز في وقت سابق على ملعب بيتيس.

وافتتح إنييستا باب التهديف في الدقيقة السادسة بقذيفة صاروخية من مشارف منطقة الجزاء، بينما أدرك بنزيمة التعادل لأصحاب الأرض برأسية محكمة في الدقيقة 19.

ولم تمر سوى أربع دقائق حتى عاد المهاجم الفرنسي لهز شباك فيكتور فالديز، لكن ميسي أنهى الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب عندما قاد هجمة منسقة تبادل على إثرها الكرة مع نيمار بالقرب من مرمى لوبيز ليطلق تسديدة أرضية خدعت الحارس المدريدي قبيل الاستراحة.

وفي مطلع الشوط الثاني، أعاد رونالدو التقدم إلى الريال من ركلة جزاء قبل أن يعيد ميسي الأمور إلى نصابها بالطريقة نفسها، ليعود مرة أخرى إلى هزم حامي عرين الميرينغي من نقطة 11 متراً على بعد سبع دقائق من نهاية عمر المباراة.

شاهد في الفيديو أعلاه ملخص موقعة البيرنابيو من خلال هذه الباقة من الصور الخالدة التي تستحضر أجمل اللحظات من ملحمة الأحد التي أصبح فيها ميسي أفضل هداف في تاريخ المواجهات بين برشلونة وريال مدريد.

الرجوع الى أعلى الصفحة