fcb.portal.reset.password

Gómez i Bartra, a l'entrenament d'aquest dissabte. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

 

Messi, durante o treino deste sábado. / FOTO: Miguel Ruiz - FCB

تم الإعلان عن تشكيلة البارسا التي ستواجه على أرضها أتليتيكو بيلباو مساء يوم الأحد في تمام التاسعة بتوقيت وسط أوروبا. وأبرز من سينضم إلى أبناء قلعة البلاوغرانا لاعب قلب دفاع الفريق الرديف سيرجي غوميز، بينما يغيب بوسكيتس نتيجة العقوبة، وكذلك كارليس بويول الذي لم يستعيد لياقته بشكل كامل بعد.

وقد أعلن الكادر الطبي يوم الخميس أن بويول يعاني من مشكلة في ركبته اليمنى، لينضمّ بذلك إلى قائمة ممتدة من الإصابات التي ألمّت بكل من فالديز وبيكيه وألبا ونيمار ودوس سانتوس وكوينكا الغائبين عن تشكيلة الفريق الأول. في هذه الأثناء، تم حسم مسألة مشاركة بارترا.

والتشكيلة النهائية التي ستخوض الموقعة مع أتليتيكو بيلباو، الرابع في ترتيب الدوري: بينتو، أولازابال،مونتويا، فابريجاس، تشافي، بيدرو، إنييستا، أليكسيس، ميسي، ماسكيرانو، بارترا، سونغ، أفلاي، تيو، أدريانو، داني ألفيس، سيرجي روبيرتو، سيردي غوميز.

حصة تدريبية
خاض اللاعبون حصتهم اليوم في ملعب التدريب في المدينة الرياضية جوان غامبر. وقد تدرب بويول بمفرده بعيداً عن بقية المجموعة، كذلك كان الحال بالنسبة لسيرجيو بوسكيتس. وقد انضم سيرجي غوميز إلى الفريق الأول في مران يوم السبت.

 


الرجوع الى أعلى الصفحة