Sergio Busquets / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

سيرخيو بوسكيتس:

"حققنا الهدف المنشود. أعتقد أننا لعبنا جيدا في الشوط الأول، وكان من المؤسف تلقي ذلك الهدف. على الرغم من أننا واجهنا بعض المتاعب في الشوط الثاني، فقد كان أداؤنا جيداً على العموم و أنا سعيد جدا بهذا الفوز الذي ضمن لنا صدارة المجموعة ".

"غيَّر ميلان تكتيكاته في الشوط الثاني، وصعب علينا الاختراق من الجناحين. أباتي لعب في العمق بينما انتقل مونتاري إلى الوسط. أعتقد أن هذا كان هو سر خطورة ميلان، لكن عندما سجلنا الهدف الثالث، أصبح كل شيء أسهل ".

"مازال الفريق لم يبلغ المستوى المتوخى بنسبة 100 ٪ ولكننا نسير في الطريق الصحيح. ومع ذلك، فإنه من الصعب تكرار العروض الكروية التي كنا نقدمها في عهد غوارديولا".

عن عودة ميسي إلى التسجيل: "كنا نعلم أنها مسألة وقت ليس إلا. إنه لاعب قادر على زعزعة أي دفاع كان، ولا يوجد شيء يوقفه عندما يكون أمام المرمى. نأمل ألا يتوقف عن هز الشباك".

تشافي هيرنانديز:

"أنا سعيد بالفوز. لعبنا بشكل جيد، ولو أن مهمتنا ازدادت صعوبة بعد هدف ميلان، علماً أنه كان بإمكانا أن نحسم الموقف من قبل. "

" لقد رأينا برشلونة بأفضل حال. الفريق يتحسن ولكن الهدف واضح: للعب كرة قدم جيدة والحصول على نتائج جيدة من خلال ذلك. هذه هي فلسفتنا".

" نحن نحاول أن نلعب بمستوى ممتاز لتحقيق نتائج ممتازة. نحن نسير في إيقاع جيد"

"أرى ميسي في حال جيدة. نعم، هناك دائماً مجال للعب بشكل أفضل في كرة القدم، ولكنه رفع السقف عالياً جداً."

نيمار:

"أنا سعيد بالفوز والتأهل لثمن النهائي"

"لا زال تنقصنا بع الجوانب، ولكن الأهم هو أننا نمضي قدماً كفريق واحد. نحن نعمل في هذا الاتجاه".

" ميسي لاعب عظيم وعبقري كبير. إنه الأفضل في العالم. وأعتقد أنه قادر على الاحتفاظ بالكرة الذهبية".