fcb.portal.reset.password

El Tata Martino. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال خيراردو تاتا مارتينو إن أداء برشلونة أمام ريال مدريد سار في خط تنازلي، مشدداً في الوقت ذاته على "الشوط الأول الممتاز" الذي قدمه فريقه، "لكن مستوانا كان عادياً في الشوط الثاني، لكننا سيطرنا على الموقف في الدقائق الـ15 الأخيرة".

"تغييرات لتحسين المستوى"

كم أوضح المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقب انتهاء الكلاسيكو: "كان أداؤنا جيداً في الشوط الأول، وعندما رأيت أن إيقاعنا بدأ يخفض في الشوط الثاني قمت بالتغييرات الضرورية لتحسين مستوى لعب الفريق".

وشرح بالقول إن "إدخال سونغ عوض إنييستا كان خياراً دفاعياً. فأنا أُدرك أن أليكس ليس صانع ألعاب. كان ذلك الخيار الأفضل لتحقيق الفوز في المباراة، وسوف أفعل ذلك مرة أخرى".

إشادة كبيرة بألكسيس

كما ثمن تاتا مارتينو المستوى الجيد الذي ظهر به أليكسيس سانشيز، صاحب هدف الحسم، موضحاً أن المهاجم التشيلي "يلعب بشكل جيد جدا منذ نهاية الموسم الماضي. وإذا كان هذا الهدف سبباً في جعل الناس يدركون ذلك، فهذا أمر جيد. إنه يقدم أداء ممتازاً منذ بداية الموسم".

واسترسل المدير الفني معرباً عن إعجابه بأداء نيمار كذلك، موضحاً أنه "لعب مباريات أفضل، ولكن هدفه كان مهماً جداً بكل تأكيد"، مشيراً في الوقت ذاته إلى المستوى الذي ظهر به ليو ميسي، الذي "قدم الكثير للفريق حيث شارك في استرجاع الكرات وهذا شيء إيجابي للغاية". وأخيرا، قال مدرب برشلونة إن "الطريق لا يزال طويلا في الدوري حيث تفصلنا 28 جولة عن خط النهاية".


الرجوع الى أعلى الصفحة