fcb.portal.reset.password

Tata Martino, arribant a l'aeroport d'Oslo / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

سافر خيراردو "تاتا" مارتينو ليلة الجمعة إلى أوسلو حيث سيعقد أول لقاء بأعضاء فريق برشلونة الأول، الذي يُعسكر في العاصمة النرويجية منذ يوم الخميس.

وكان مدرب البلاوغرانا الجديد مصحوبا بالمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا ومدير الاتصال تشافي مارتن ورئيس قسم العمليات إميلي ساباديل.

ولدى وصوله إلى الفندق، وجد مارتينو عدداً من مشجعي برشلونة في استقباله، فضلاً عن أعضاء مجلس إدارة النادي جوردي موش وجوان بلادي ومندوب الفريق كارلس نافال.

وسيعقد مارتينو يوم السبت أول اجتماع له بلاعبي الفريق الأول الموجودين في أوسلو، في انتظار عودة اللاعبين الدوليين المشاركين في كأس القارات الذين مازالوا يقضون عطلتهم الصيفية. كما سيشاهد المدير الفني الأرجنتيني المباراة الودية ضد فالرينجا (17.00 توقيت غرينتش) من المدرجات، علماً أن الفريق لن يتدرب يوم السبت.

وكان خيراردو "تاتا" مارتينو قد وقع عقده مع نادي برشلونة ظهر الجمعة، حيث تولى بموجبه الإدارة الفنية للفريق الأول على مدى الموسمين المقبلين.

وجرت مراسم توقيع العقد بحضور الرئيس ساندرو روسيل والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا ونائبي الرئيس، بارتوميو وفيلاروبي، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، قبل التوجه إلى قاعة المؤتمرات 1899 لتقديم المدرب الأرجنتيني لوسائل الإعلام.

الرجوع الى أعلى الصفحة