PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

ظهر خيراردو مارتينو منشرحاً وسعيداً بعد الفوز 2-1 على مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال مساء الأربعاء.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي عقده بعد المباراة في الكامب نو "إننا الآن على استعداد لمواجهة أي كان. لقد وجدنا الثقة التي كنا بحاجة إليها. نحن نؤمن إمكانياتنا. يجب أن نتخلى بنفس القوة طوال الموسم".

وأشاد مارتينو بالعمل الجيد الذي قام به نيمار، مؤكداً أنه "كافح لأجل الفريق، حيث قام بعمل دفاعي كبير وأتيحت له فرصتان جيدتان"، موضحاً في الوقت ذاته أن "قلة مشاركته في المباريات خلال الآونة الأخيرة لا تسمح له باللعب 90 دقيقة كاملة في الوقت الراهن".

كما أبرز المدير الفني الأرجنتيني مدى التحسن الذي طرأ على أداء الفريق في ظرف أيام قليلة بين هزيمة السبت الماضي وانتصار الأربعاء، موضحاً أن "الفريق لم يجد ضالته "في بلد الوليد، حيث لم نظهر بمستوانا المعهود، رغم أننا لم نفتقر إلى الندية والاندفاع. أما اليوم فقد تمكنا من تغيير تلك الصورة السيئة. لو كنا أكثر انتظاما، لربما كنا في وضع أفضل في الدوري الأسباني. كان هناك الكثير من المد والجزر، حيث لم نصل إلى هذه المرحلة من الموسم في الوضع الهادئ الذي كنا نتمناه".

كما أثنى مارتينو على أداء مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن الفريق الإنكليزي ظهر بصورة جيدة ذهاباً وإياباً، حيث "كانت المباراتات صعبتين"، مؤكداً أن الخصم "جيد فردياً وجماعياً، وإذا كنا قادرين على اللعب بهذه الطريقة، فيجب ألا نخاف أي منافس. إننا الآن على استعداد لمواجهة أي كان".

)