Tata Martino / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

قال تاتا مارتينو إن الفريق بحاجة إلى تصحيح بعض جوانب اللعب بعد الفوز العسير على أشبيلية بهدف في الثواني الأخيرة مساء السبت في الجولة الرابعة من الليغا.

وأوضح مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة: "في الشوط الأول فعلنا كل ما كان ضرورياً للتسجيل وخلقنا خمس فرص جيدة جداً للتهديف". لكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني، وهو ما عبر عنه بالقول: "أجرى أشبيلية بعض التغييرات التي صعبت الأمر علينا بعض الشيء. ولكن تمكنا من إيجاد المساحات لحسم المباراة لكننا لم نفعل ذلك" .

كان البلاوغرانا على وشك فقدان النقاط الثلاث بعد أن سجل الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 90. وعلق مارتينو على ذلك بالقول: "جاء هدفا أشبيلية بسبب فقداننا للسيطرة على مجريات اللعب. لقد فزنا ولكن علينا أن نعمل على تعديل بعض جوانب اللعب. إنني أشاطر تماما فكرة النادي حول كيفية اللعب، وسوف نحاول استعادة بعض جوانب اللعب التي ميزت الفريق في المواسم الماضية. عندما نلعب كمجموعة متحدة، يتألق اللاعبون من الناحية الفردية. "

وتابع المدرب الأرجنتيني: "علينا تغطية المساحة جيداً حول بوسكيتس حتى لا يُترك وحيداً وسط عدد من لاعبي الخصم. "

وفي المقابل، أشاد مارتينو بتألق نيمار وميسي، حيث قال في هذا الصدد: "نيمار لعب مباراة رائعة حيث قدم عروضاً جيدة في الهجوم كما في الدفاع. ومن جهته، قدم ميسي أداء كبيراً في الشوط الثاني وشكل خطراً كبيراً على الدفاع " .