fcb.portal.reset.password

 

عقد خيراردو مارتينو مؤتمراً صحفياً بالأرجنتين مساء الثلاثاء، حيث أعلن انضمامه إلى نادي برشلونة لتولي دفة الفريق الأول خلال الموسمين المقبلين.

وقال مدرب البلاوغرنا الجديد في حديثه لوسائل الإعلام بملعب نيولز أولد بويز: "أنا ممتن جدا لبرشلونة على ثقته في. إنها فرصة هامة للغاية".

وتابع بالقول: "لم أكن أتوقع كل هذا. كان الموسم قد بدأ بالنسبة للجميع، وكنت أنا أستعد للخلود لبعض الراحة. عرض برشلونة أخذني على حين غرة، لكنه يملأني فخراً واعتزازاً. هذه الفرصة تمثل تحديا هائلا بالنسبة لي".

وعندما سئل عما يعنيه له تدريب ليو ميسي، قال مارتينو: "استلام دفة البارسا يعني أنك تدرب أفضل لاعب في العالم. وأنا متأكد أنه من خلال العمل اليومي سيكون بإمكاننا أن نساعده لكي يظل ذلك اللاعب الاستثنائي الذي عهدناه".

أسلوب برشلونة

كما أكد 'تاتا' أن قيادة فريق مثل برشلونة هو ما يحلم أي مدير فني، موضحاً أن "العمل اليومي جنباً إلى جنب سيجعلنا نشعر بالارتياح جميعاً. أول شيء يتعين علينا القيام به هو البدء في العمل من أجل إقامة علاقات شخصية بيننا".

ورداً على سؤال حول فلسفة الفريق، قال مارتينو بوضوح: "نحن نعرف تاريخ برشلونة ونعرف أنه ينهج طريقة محددة في اللعب. سوف نرى ما يمكن أن نجلبه لهذه المجموعة من اللاعبين الرائعين. برشلونة لديه أسلوب واضح المعالم ونحن من سنكون مطالبين بالتكيف معه".

وختم مارتينو بالقول: "لا أعرف التفاصيل حول الكيفية التي تم بها اتخاذ هذا القرار، ولكني متأكد أن رأي ميسي ووالده بشأن هذه المسألة قد أُخذ بعين الاعتبار."

ميسي: "يا لها من مفاجأة رائعة"

علق ميسي على تعيين مواطنه مديراً فنياً جديداً على رأس الجهاز الفني بالقول: "يا لها من مفاجأة رائعة". ومن جهته، قال إنييستا في هذا الصدد "إذا كان النادي قد اختار هذا المدرب فهذا يعني أنه الشخص المثالي لتولي هذا المنصب".

الرجوع الى أعلى الصفحة