fcb.portal.reset.password

Gerardo 'Tata' Martino després de la roda de premsa / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

في أعقاب الخروج من دوري أبطال أوروبا وخسارة نهائي الكأس، يكون كل ما تبقى للبارسا في هذا الموسم هو التركيز على الدوري الذي لا يحتل فيه مركزاً قوياً حتى. إلا أن خيراردو "تاتا" مارتينو أكد اليوم أن "الفريق لن يستسلم". كما أقرّ بأن "الفريق تعرّض لثلاث ضربات قاسية على مدى الأيام الماضية، إلا أن من واجبنا الاستمرار بالقتال حتى الرمق الأخير." وستكون الكتيبة الكاتالونية بحاجة للفوز على بيلباو مساء الأحد في التاسعة بتوقيت وسط أوروبا للإبقاء على آمالها بنيل لقب الليغا، وخصوصاً بعد أن تغلب الفريق الزائر على ألتشه بهدفين نظيفين يوم الجمعة ليتقدم بذلك بسبع نقاط على البارسا، ولذلك "فإن خيارنا الوحيد هو حصد أكبر عدد من النقاط من مبارياتنا الخمس المقبلة.

تعرّضنا لثلاث ضربات قاسية على مدى الأيام الماضية، إلا أن من واجبنا الاستمرار بالقتال حتى الرمق الأخير.

يدرك الأرجنتيني أن ما يمرّ به عناصر الفريق ليس سهلاً. وقال في هذا الصدد: "من الصعب الحفاظ على المعنويات عالية لأننا غير معتادين على أمور كهذه. لا يظنن أحد أن هذا أمر يمكن تجاوزه بسهولة... تتمثل مهمتنا بأن نعيد الحماسة بكرة القدم التي نقدمها لجمهورنا ونقف إلى جانب الفريق."

يتطور أداء أتليتيكو بيلباو منذ فترة طويلة، تحت إمرة بيلسا والآن مع فالفيردي

ووصف مارتينو خصم لقاء الأحد بأنه في وضع جيد نحو نيل بطاقة التأهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل "إنه فريق يتمتع بتراتبية قوية. ونحن نتجه إلى المباراة بعد أسبوع مريع. علينا أن نتجاوز الأمرين... يتطور أداء أتليتيكو بيلباو منذ فترة طويلة، تحت إمرة بيلسا والآن مع فالفيردي."

كما قدم ربان سفينة البارسا انتقاداً ذاتياً في المؤتمر الصحفي اليوم عندما قال إنه غير مسرور من عمله لأن "النتائج لم تأتِ [كما هو مطلوب].. إلا أنه يتعين علينا حالياً الاستمرار في العمل لأن الفرصة لا تزال ماثلة أمامنا. يجب أن تتركز قوتي وطاقتي على هذا الموسم، لا أبعد من ذلك."

 

الرجوع الى أعلى الصفحة