fcb.portal.reset.password

 

يتطلع خيراردو تاتا مارتينو لنهائي كأس الملك بكثير من التفاؤل والعزيمة. فعشية ملاقاة ريال مدريد في موقعة ميستايا، شدد مدرب برشلونة على أهمية المباراة، حيث قال في مؤتمر صحفي بالمدينة الرياضية جوان غامبر: "الأمر يتعلق بمباراة نهائية، الأمر يتعلق بلقب هام، إنه كأس الملك".

لقد قمنا بتصحيح بعض الجوانب قبل دخول غمار هذه المواجهة

كما أكد المدير الفني الأرجنتيني أن "كل ما يحدث خارج مسابقة كأس الملك فهو أمر مختلف وبالتالي يجب أن نركز على هذه البطولة"، في رده على سؤال بشأن إقصاء الفريق من ربع نهائي دوري الأبطال وخسارة السبت على يد غرناطة في الليغا.

"كل ما يحدث خارج مسابقة كأس الملك فهو أمر مختلف وبالتالي يجب أن نركز على هذه البطولة"

وعلاوة على ذلك، أعرب مارتينو عن ثقته التامة في قدرة فريقه على تحقيق الفوز ليلة الأربعاء ضد ريال مدريد، مذكراً أن "المباريات النهائية تُلعب من أجل الفوز. هذا هو هدفنا، واللاعبون يعرفون ما يجب فعله. لقد قمنا بتصحيح بعض الجوانب قبل دخول غمار هذه المواجهة".

وأخيراً، أوضح مارتينو أن هذا اللقاء سيكون مختلفاً عن الكلاسيكو الأخير الذي انتهى بفوز البلاوغرانا 3-4 في سانتياغو بيرنابيو ضمن فعاليات الدوري الأسباني، حيث ختم المدرب حديثه بالقول: "إننا الآن بصدد الحديث عن مباراة نهائية، وهناك رهان مباشر ولقب على المحك. لكي نعزز حظوظنا في الفوز، سيتعين علينا الظهور بأفضل أدائنا".

المباريات النهائية تُلعب من أجل الفوز. هذا هو هدفنا، واللاعبون يعرفون ما يجب فعله


الرجوع الى أعلى الصفحة