fcb.portal.reset.password
مارتينو يراقب المباراة من خارج خط التماس.

مارتينو يراقب المباراة من خارج خط التماس. صورة ميغيل رويز.

تحدث خيراردو "تاتا" مارتينو لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بعد بعد فوز برشلونة 4-0 على غرناطة، حيث أثنى على لاعبيه وأشاد برباطة جأش فريقه.

وقال مدرب البلاوغرانا "لقد سيطرنا على إيقاع المباراة، حيث عرفنا متى كان علينا اللعب وفق أسلوب مباشر ومتى كان علينا إبطاء الوتيرة. إن هذا الفريق يعرف كيف يلعب بطرق مختلفة عندما تقتضي الضرورة ذلك. نحن ملتزمون بلعب كرة قدم جذابة وأعتقد أن الجمهور استمتع اليوم".

كما أثنى مارتينو بشكل خاص على أداء إنييستا، الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء و"كان الأفضل في المباراة" على حد قول المدير الفني.

وفي المقابل، فشل نيمار في هز الشباك يوم السبت، ولكن أداءه لقي استحسان مارتينو بشكل عام، حيث أوضح المدرب الأرجنتيني أن النجم البرازيلي "يمكنه أن يلعب بشكل جيد في مركز رأس الحربة المزيف كذلك. إنه خيار جيد". ومن جهته، شهدت المواجهة ضد غرناطة ظهور بينتو لأول مرة في مباراة رسمية هذا الموسم، وقد أعرب مارتينو عن سعادته بأداء حارس المرمى موضحاً: "لقد ظهر دائماً بمستوى جيد كلما شارك مع الفريق. تعرض مرماه لحالتين خطيرتين اليوم وقد تعامل معهما على النحو الأمثل".

وبعدما أكد أن "غرناطة خصم صعب المراس وينافس بشراسة على حيازة الكرة"، ختم مارتينو حديثه مؤكداً ما ردده قبل المباراة بشأن الغائبين بداعي الإصابة، معتبراً أن ذلك "ليس عذراً للتخاذل عن اللعب بشكل جيد ومواصلة الانتصارات".

الرجوع الى أعلى الصفحة