fcb.portal.reset.password

Tata Martino / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

رغم أن برشلونة مقبل على مباراة كأس الملك ليلة الثلاثاء، إلا أن غالبية الأسئلة الموجهة للمدرب تاتا مارتينو في المؤتمر الصحفي عشية لقاء إياب دور الـ32 كانت مركزة على قرعة دوري أبطال أوروبا التي وضعت البلاوغرانا في مواجهة مانشستر سيتي.

وقال المدير الفني الأرجنتيني حول الخصم القوي الذي سيلاقيه الفريق الكاتالوني في ثمن نهائي المسابقة القارية المرموقة: "لا أعرف أي شيء عن مانشستر سيتي أكثر مما يعرفه الجميع. إنه فريق يسجل الكثير من الأهداف، وسوف يتعين علينا تقديم مباراة جيدة. نحن مطالبون بالفوز في هذه المواجهة الإقصائية".

وأضاف "أعتقد أنهم لم يكونوا يريدون اللعب ضدنا هم أيضاً، ولكن دعونا ننتظر لنرى كيف ستكون أحوال الفريقين بحلول فبراير. لقد أوقعتنا القرعة ضد خصم قوي بلاعبين جيدين، ولكن وضع كل طرف من الطرفين عند حلول موعد المواجهة هو الذي سيحسم في أمر التأهل".

وبعد الحديث عن المنافس المقبل في ثمن نهائي دوري الأبطال، تطرق مارتينو بإسهاب إلى مباراة كأس الملك ضد قرطاجنة ليلة الثلاثاء في الكامب نو، مؤكداً أنه "يجب علينا تأمين مكاننا في المرحلة المقبلة من المسابقة. سوف نحترم خصمنا، كما سنحرص على الاستمرار بنفس الوتيرة التي ميزتنا خلال المباريات الأخيرة".

كما علق مارتينو على الشائعات التي تحدثت عن إمكانية اعتزال كارليس بويول قريباً، حيث ختم لقاءه مع وسائل الإعلام بالقول: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه لم يتحدث معي بهذا الشأن. أراه يتدرب بشكل طبيعي. إنه يبذل قصارى جهوده في التمارين ويعمل بجد واجتهاد. أنا أعرف أنه لم يقل ذلك".

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة