Zubizarreta, Rosell, Tello and Bartomeu FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

وقّع كريستيان تيو في مكاتب النادي صباح يوم الجمعة عقداً جديداً يبقى بموجبه مع برشلونة حتى نهاية موسم 2017/2018. أما قيمة البند الجزائي 25 مليون يورو فتبلغ 25 مليون يورو. وقد تم ذلك بحضور رئيس النادي ساندرو روسيل ونائبه جوزيب ماريا بارتوميو، ومدير شؤون كرة القدم أندوني زوبيزاريتا ووكيله جوزيب ماريا أوروبيتج.

"سأستغلّ كل الفرص"

وفي أعقاب مراسم التوقيع، تحدث اللاعب مع تلفزيون البارسا وموقع fcbarcelona.cat: "إني سعيدٌ جداً لكوني جددتُ العقد. إنه حلمٌ بالنسبة لي أن أتمكن من البقاء مع هذا النادي لسنوات عديدة أخرى. آمل أن تستمر الأمور بالسير بشكل جيد وأن يكون بوسعي اللعب... سأستغلّ كل الفرص التي يمنحني إياها المدرب وأحاول أن أقدم أفضل ما لديّ."

وعن انطلاقة الموسم، قال تيو: "من الجميل دائماً أن نستهلّ الموسم بلقب... يقدم الفريق أداءً طيباً. إننا أقوياء وندرك أن أمامنا موسمٌ صعبٌ لنخوضه."

جدير بالذكر أن هذا اللاعب شارك في 34 مباراة مع الفريق الأول في الموسم الماضي، مسجلاً ثمانية أهداف. كما شارك في الموسم حديث العهد في اللقاء الذي انتهى بالفوز 7-0 على ليفانتي. وكان هذا المهاجم قد انضمّ بشكل رسمي للفريق الأول في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

يأتي هذا بعد أن وقّع زميله سيرجيو بوسكيتس عقداً جديداً مع النادي يوم الثلاثاء ليستمر بارتداء قميص الكتيبة الكاتالونية حتى نهاية موسم 2017/2018، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.