fcb.portal.reset.password

El FC Barcelona afronta a Bangkok el seu penúltim partit de la pretemporada / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بعد مرور خمسة أيام على تتويجه بكأس جوان غامبر، يخوض برشلونة مساء الأربعاء مباراته الخامسة ضمن استعداداته لموسم 2013/14. فعقب الفوز 8-0 على سانتوس في احتفالية الكامب نو، كان برنامج الفريق الأول مكثفاً هذا الأسبوع، حيث تخللته "جولة السلام" في الشرق الأوسط، قبل بدء مغامرة الجولة الآسيوية في تايلاند. وبعد يومين حافلين بالأحداث الدعائية والمؤسسية والتجارية، حان الوقت للاستمتاع بلمسات البلاوغرانا فوق أرضية الملعب.

تيو جاهز

ينازل برشلونة مساء اليوم الأربعاء منتخب تايلاند على استاد راجامانغالا الوطني في تمام الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش (السابعة مساء بالتوقيت المحلي). وسيكون بإمكان المدرب تاتا مارتينو دعوة جميع اللاعبين الـ24 الذين سافروا مع الفريق إلى بانكوك، بمن فيهم كريستيان تيو، الذي تدرب جنبا إلى جنب مع زملائه يوم الثلاثاء بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن المباراة الأخيرة.

الرحلة إلى ماليزيا يوم الخميس

تُعتبر المباراة أمام تايلاند هي الأولى التي يخوضها البارسا في آسيا هذا الصيف. وبعد انتهاء لقاء اليوم، سيسافر الفريق إلى كوالالامبور، حيث سيلاقي فريقاً مؤلفاً من أفضل لاعبي الدوري الماليزي في آخر مباراة ضمن التحضيرات للموسم الجديد، والذي سيستهله البلاوغرانا يوم الأحد 18 أغسطس بمواجهة ليفانتي في الجولة الأولى من فعاليات الليغا.

الرجوع الى أعلى الصفحة