fcb.portal.reset.password

Martino / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بداية من الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش، يحل البلاوغرانا ضيفاً على أبناء بليغريني بملعب الاتحاد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، علماً أن الفريقان معاً يتميزان بقدرتهما الهائلة على تسجيل الأهداف وميولهما إلى كرة القدم الهجومية.

وبينما ظهر مانشسر سيتي لأول مرة في مرحلة خروج المغلوب ضمن هذه المسابقة، وصل برشلونة إلى نصف النهائي على الأقل خلال المواسم الستة الأخيرة.

يجب الاحتفاظ بالكرة لأن هذا يصب في مصلحتنا ومن خلاله قد ننجح في هز الشباك"


وأكد مدرب برشلونة خيراردو 'تاتا' مارتينو أن الأولوية ستكون 'للاستحواذ على الكرة' خلال موقعة الثلاثاء بملعب الاتحاد، حيث قال في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة المرتقبة: "يجب الاحتفاظ بالكرة لأن هذا يصب في مصلحتنا ومن خلاله قد ننجح في هز الشباك"، مشيراً إلى إمكانية إشراك أربعة لاعبين في خط الوسط، الذي يعتبره مفتاح المعركة ضد الإنكليز.

وخاض برشلونة حصة تدريبية على أرضية ملعب الاتحاد مساء الاثنين، منهياً بذلك تحضيراته لملاقاة السيتي في قمة مباريات دور الـ16.

وأدار مارتينو المران الأخير بمشاركة اللاعبين الثلاثة والعشرين الذين سافروا مع الفريق إلى إنكلترا، بينما غاب كوينكا ودوس سانتوس اللذين بقيا في العاصمة الكاتالونية. وفي المقابل، سيفتقد مانويل بيليغريني خدمات صانع الألعاب ومعشوق الجماهير سيرخيو أغويرو، بينما لا تزال علامات الاستفهام تحوم حول مشاركة فرناندينيو، الذي يُعتبر عنصراً حاسمة في خط وسط مانشستر سيتي.


الرجوع الى أعلى الصفحة