قمصان لاعبي الفريق للموسم الجديد

بعد إقفال سوق الانتقالات مطلع هذا الأسبوع، كشف الجهاز الفني لفريق برشلونة الأول عن قائمة اللاعبين الخمسة والعشرين الذين خُصص لكل واحد منهم رقماً رسمياً سيحمله على قميصه طيلة مراحل موسم 2013-2014.

وكان المدرب تاتا مارتينو قد قرر يوم الاثنين إقحام ابراهيم أفلاي وإزاك كوينكا في القائمة الرسمية للفريق خلال هذا الموسم، حيث سيحمل اللاعب الدولي الهولندي القميص رقم 19 بينما خُصِّص الرقم 23 للجناح الكاتالوني، علماً أن اللاعبين كانا قد أمضيا فترة إعارة بعيداً عن الكامب نو في الموسم الماضي، حيث لعب أفلاي لفريق شالكه 04 الألماني بينما انضم كوينكا إلى أياكس الهولندي.

وفي المقابل، مُنح الوافد الجديد نيمار جونيرو القميص رقم 11، في حين حصل سيرجي روبيرتو على الرقم 24 والحارس أوير على الرقم 25.

أما القميص رقم 2، فقد أصبح من نصيب مونتويا بعدما كان يحمله داني ألفيش، الذي اختار الرقم 22 تكريماً للظهير الفرنسي أريك أبيدال، الذي غادر الفريق هذا الصيف. ومن جهته، سيرتدي بيدرو الرقم 7 الذي ظل شاغراً بعد رحيل دفيد فيا، بينما سيستعيد سونغ الرقم 17 الذي كان يحمله في أرسنال بعدما لعب الموسم الماضي بالقميص 25. ومن جانبه، حصل تيو على الرقم 20 بدل 37 الذي خاض به مباريات العام الماضي.

وفي المقابل، احتفظ جميع اللاعبين الآخرين بنفس أرقام القمصان التي كانوا يحملونها في السابق.

من خلال الرابط أدناه، يمكنكم الاطلاع على بيانات وسيرة كل لاعب من اللاعبين الخمسة والعشرين، بالإضافة إلى المدرب خيراردو تاتا مارتينو، حيث بإمكانكم التعرف على الإحصائيات الشخصية والسجلات الفردية لكل عضو من أعضاء الفريق.

 

[[BOTOVERMELL::تعرفوا هنا على سيرة وبيانات كل أعضاء فريق برشلونة++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/staff::HOR::::NO-TRACKING::::::]]