fcb.portal.reset.password

Iniesta, entre els convocats / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

استدعى تاتا مارتينو 21 لاعباً للسفر إلى اسكتلندا حيث سيواجه برشلونة مضيفه سلتيك مساء الثلاثاء (18:45 توقيت غرينتش) ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.

وتضم قائمة البلاوغرانا 19 لاعباً من الفريق الأول، بمن فيهم الحارس الثالث أوير أولازابال، بالإضافة إلى سيرجي غوميز وباتريك من الفريق الرديف.

وسيغيب عن رحلة برشلونة كل من ليونيل ميسي وجوردي ألبا وخافيير ماسكيرانو وكارلس بويول وإزاك كوينكا وإبراهيم أفلاي بداعي الإصابة.

ويُعتبر ميسي آخر المنضمين إلى قائمة المصابين بعدما أكدت الفحوصات الطبية يوم الأحد إصابته في العضلة ذات الرأسين لفخذه الأيمن خلال المباراة ضد ألميريا، مما سيُبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

هذا وسيسافر الفريق إلى غلاسغو صباح الاثنين قبل أن يتدرب في المساء على أرضية ملعب سلتيك بارك، علماً أن مباراة الثلاثاء ستكون هي الأولى التي يخوضها البلاوغرانا بطقمه الثالث الذي كشفه النادي منتصف الشهر الجاري، حيث سيلعب الفريق الكاتالوني بقميص أسود مزركش بالأصفر.

[[BOTOVERMELL::تعرف هنا على الطقم الثالث لموسم 2013-2014++::http://www.fcbarcelona.com/ar/club/detail/article/the-barca-third-kit-for-2013-14-will-be-black::HOR::::NO-TRACKING::::::]]

الرجوع الى أعلى الصفحة