fcb.portal.reset.password

Neymar da Silva al Camp Nou / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

في مثل هذا اليوم من العام الماضي، انضم نيمار جونيور دا سيلفا إلى برشلونة حيث وقع عقده رسمياً فور وصوله إلى العاصمة الكاتالونية قادماً إليها من ناديه السابق سانتوس.

وعندما وطأت قدماه أرض الكامب نو في ظهيرة يوم 3 يونيو 2013، حظي النجم البرازيلي باستقبال الأبطال حيث كان في انتظاره 56.500 مشجع من عشاق البلاوغرانا.

وبانتقال نيمار إلى برشلونة، يكون قد انضم ابن الواحدة والعشرين إلى قائمة المهاجمين البرازيليين الذين أتحفوا الجمهور الكاتالوني وتركوا بصمات خالدة في الكامب نو وبقية ملاعب الساحرة المستديرة على مدى العقود القليلة الماضية. فبعدما حقق أغلب مواطنيه نجاحات باهرة بقميص النادي، التحق نيمار دا سيلفا بركب التألق ليقول كلمته ويضيف اسمه إلى أساطير البلاوغرانا القادمين من بلاد السامبا، حيث سجل 15 هدفاً في 41 مباراة خاضها مع فريقه الجديد، علماً أنه تمكن من هز الشباك في الكلاسيكو الأول له مع برشلونة عندما قاد رفاقه إلى الفوز 2-1 على ريال مدريد يوم 26 أكتوبر 2013.

[[BOTOVERMELL::نيمار جونيور دا سيلفا++من الألف إلى الياء::http://www.fcbarcelona.com/ar/all-about-neymar::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

بيد أن موسم نيمار الأول تميز أيضاً ببعض الإصابات التي حرمته من المشاركة في بعض المراحل، ولاسيما في الجولات الأخيرة من عمر الدوري الأسباني.

شاهد الفيديو أدناه لاستحضار أبرز لحظات اليوم الأول للنجم البرازيلي نيمار في قلعة برشلونة:


الرجوع الى أعلى الصفحة