fcb.portal.reset.password

فالديس: "مارتينو يمثل صفقة إيجابية للغاية". PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

في يومه الأول بعد فترة الاستراحة الصيفية وخلال تقديم قفازاته الجديدة، تحدث فيكتور فالديس عن المدرب الجديد تاتا مارتينو: "تجاذبنا أطراف الحديث، وبالحكم من الفترة القصيرة التي تحادثنا فيها، بوسعي القول إنه يسهل التعامل معه ـ ومع مساعديه. إنه متحمس للغاية إزاء المشروع الكبير. ويريد أن يترك بصمته الخاصة ويضمن ألا نسأم الفوز. إنه يمثل صفقة إيجابية للفريق."

تحدث فالديس أيضاً عن
تيتو فيلانوفا: "كان ذلك خبراً لم نرغب بسماعه. كان لدينا علمٌ بمرضه وأنه مرّ بظروف صعبة للغاية. إنه أمر مأساوي جداً ويشكل ضربة قوية. تمنينا له الشفاء والفوز بهذه المباراة الشخصية، ونحن على قناعة بأنه سيقوم بذلك."    

سنة مميزة


عند النظر إلى الموسم المقبل، يقرّ فالديس بأنه سيكون صعباً بالنسبة له: "إنه موسم خاص جداً لي، فهو الأخير لي مع النادي. على الصعيد الشخصي، تركيزي كبير، كما هو الحال عند انطلاق المواسم الأخرى. حيث إني أحاول أن أحسن الأداء وأقدم أفضل ما لدي في سبيل النادي ـ كما كان عليه الأمر دائماً."

سيخوض حامي عرين البارسا الموسم الجديد بوجود النجم الوافد نيمار ويقول فالديس عن أداء هذا القناص الفذ في كأس القارات: "لقد أدهشني ـ إنه لاعب مذهل." وكما هو الحال بالنسبة للجمهور العريض لبرشلونة، فإن الحارس يتطلع للثنائي الذي سيشكله نيمار مع ميسي: "يتأقلم النجمان الكبيران بشكل جيد مع اللعب سوية. كل ما سيأتي من لعبهما سوية سيكون أمراً إيجابياً، نظراً لما سيقدمانه لنا، ولأدائهما الشخصي، وأسلوبهما."


الرجوع الى أعلى الصفحة